رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالله السعيد هداف السوبر المصري

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

 يترقب عشاق الكرة المصرية، مساء اليوم الجمعة، مشاهدة لقاء السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، الذي ينطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب هزاع بن زايد فى دولة الإمارات الشقيقة.

 

(اقرأ أيضًا) آخرهم الطلائع ..5 أندية حققت لقب السوبر المصري

 

عبدالله السعيد الهداف:
 يعتلي عبدالله السعيد، نجم الأهلي السابق، وبيراميدز الحالي، صدارة هدافي بطولة السوبر المصري برصيد 3 أهداف، متفوقًا على محمد أبوتريكة برصيد هدفين، وثنائي الزمالك مدحت عبدالهادي ومحمود علاء، وتامر عادل لاعب المقاولون العرب، والنيجيري جونيور أجاي لاعب الأهلي بنفس عدد الأهداف.
 وكان أول أهداف عبدالله السعيد في لقاء السوبر موسم 2011-2012، بعد تسجيله في شباك إنبي التي أنتهت بفوز الأهلي على نظيره الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف.
المباراة الثانية، كانت عندما هز عبدالله السعيد شباك الزمالك في السوبر موسم 2014-2015، بهدفين، التي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3-2.

 

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في مباراة السوبر:

 التقى القطبان الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري، سبع مرات، من أصل 18 مباراة سوبر ماضية، ويتفوق المارد الأحمر على الأبيض في تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة السوبر، بعدما أنتصر الأهلي في خمس مناسبات مقابل مرتين لصالح الزمالك.

 ويدير لقاء السوبر الجديد، الحكم البرتغالى، فابيو خوسيه، يذكر أن تذاكر اللقاء التى تم طرحها للجماهير نفدت، فيما سيصور اللقاء بـ25 كاميرا مخصصة للنقل التليفزيونى.

 يقود الزمالك مدربه البرتغالى جيسوالدو فيريرا، الذى

يحلم بتحقيق الثلاثية المحلية لأول مرة فى القلعة البيضاء، بينما يقود الأهلى مدربه السويسرى مارسيل كولر، الباحث عن تحقيق الفوز فى أول لقاء قمة يخوضه مع الفريق الأحمر.

 

توقيت مباراة السوبر المصري بالدول العربية:

 تنطلق مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والكويت والدوحة، الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات، الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

 

زيزو الأغلى تسويقيًا بين لاعبي القطبين:

 يعتلي أحمد السيد زيزو، نجم الزمالك، قائمة الأغلى بين لاعبي الأهلي والأبيض قبل لقاء السوبر، الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة في تمام السابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب هزاع بن زايد فى دولة الإمارات الشقيقة.

 وصلت القيمة التسويقية لزيزو نجم الزمالك إلى 4 ملايين يورو، خلفه المالي آليو ديانج، لاعب الأهلي بـ 3 ملايين و500 ألف يورو، الذي يغيب الأخير عن لقاء السوبر للإصابة.