رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شوطان إضافيان في قمة السوبر حال التعادل بالوقت الأصلي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

 أعلن اتحاد الكرة عن وجود شوطين إضافيين في مباراة السوبر المصري، حال انتهاء وقت اللقاء الأصلي بالتعادل، على أن يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح حال انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل أيضًا.

اقرأ أيضًا..

بعد قليل.. انطلاق مران الأهلي الرئيسي بالإمارات



 في مواجهة مرتقبة جماهيريًا، تقام مواجهة كأس السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

ومن المقرر إذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1، بتعليق مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وأيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

وتحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة السوبر التي خاضها من قبل أمام الأهلي في 2015، موضحًا أنها من الماضي حاليًا.

 

 قال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "مباراة السوبر في 2015 كانت هناك أحداث كثيرة وركلة جزاء كهربا التي أهدرها، وكان وقتها شابًا صغيرًا، ومن فترة بسيطة حدث موقف مشابه ولكن الأمور الآن محددة بشكل أكبر".

 وتابع فيريرا: "بعدها تم احتساب ركلة جزاء للأهلي، وإذا كانت هناك تقنية الفيديو وقتها فكان سيتم إلغاؤها، وما حدث في الشوط الأول أثر على الفريق، وهذه كرة القدم ولكن الآن الأمور مختلفة، وحدث موقف مشابه قريبًا والآن هناك لاعب محدد يسدد ضربات الجزاء".

وفيما يخص الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي قال: "أي لاعب يأتي على الفريق يجب أن يكون أفضل من الموجودين، ولا بد أن يحصلوا على وقت للتعرف على أجواء النادي والتدريبات".
 

 وأضاف أنه تابع الأهلي في مبارياته الأخيرة؛ إذ يلعب بنفس أسماء الموسم الماضي، ولم يلاحظ تغييرا في اللاعبين، وأضاف أن الزمالك مستمر بنفس الأسماء وهناك منافسة قوية بين الصفقات الجديدة

واللاعبين القدامى والفريق يسعى لحصد المزيد من البطولات.

وقال فيريرا: "نعم الزمالك الأقوى، ولكن يجب إثبات ذلك في المنافسات وداخل الملعب وليس بالكلام فقط، ودافعنا هو تحقيق اللقب ومع الوقت سيتحسن الأداء".
 

 فيما قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة السوبر ‏المصري بين الأهلي والزمالك التي تقام مساء غدٍ الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين ‏الإماراتية ستكون قوية للفريقين وممتعة للجماهير، وإنه سعيد على المستوى الشخصي باللعب ‏أمام عدد كامل من الجماهير في المدرجات، وأمام فريق الزمالك الذي ينافس أيضًا مع الأهلي ‏على صدارة الدوري في الموسم الحالي.‏
 

وأضاف المدير الفني: «سنواجه فريقًا قويًا غدًا وهو الزمالك، ولكن الأهلي قويًا أيضًا، وهو ما ‏يؤكد صعوبة وقوة مواجهة الفريقين».‏

وواصل المدرب السويسري حديثه: «توليت مسئولية قيادة الأهلي منذ 6 أسابيع فقط، ومازلت أتعرف ‏على اللاعبين بشكل يومي خلال التدريبات اليومية والمباريات الرسمية، ونحاول أن نقترب ‏أكثر من اللاعبين، وأمامنا المزيد من الوقت للوصول إلى المستوى الذي أرغب في الوصول ‏إليه مع الأهلي وتقديمه مع الفريق».‏

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..