عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. تشيلسي يبحث عن بطاقة التأهل أمام سالزبورج بدوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يخوض تشيلسي مواجهة صعبة خارج قواعده أمام منافسه ريد بول سالزبورج النمساوي، على ملعب الأخير "ريد بول آرينا"، لحساب منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا.. حسام عبد المجيد يقود دفاع الزمالك أمام الأهلي في السوبر

وتبدو المجموعة الخامسة أكثر تعقيدًا مقارنة بالمجموعات الأخرى، حيث أن فرص التأهل لجميع الفرق متساوية، لذا فإن الجولتين الخامسة والسادسة ستحمل إثارة كبيرة في مباريات تلك المجموعة.

ويتصدر تشيلسي ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط ويفصله نقطة واحدة عن خصمه الليلة سالزبورج الذي يحل وصيفًا بالمجموعة، فيما يأتي ميلان ودينامو زغرب ورائهما بأربع نقاط لكل منهما.

وتشهد المجموعة الخامسة مواجهة نارية أخرى بين ميلان ودينامو زغرب، إذ في حال فوز أحدهما سيتساوى بالنقاط مع تشيلسي وتشتعل المجموعة على البطاقات المتأهلة، لذا فيتحتم على كتيبة البلوز تحقيق الفوز للقفز إلى النقطة العاشرة وحجز بطاقة التأهل الأولى والابتعاد عن الصراع الدائر بين فرق المجموعة.

وكان تشيلسي قد استهل دور المجموعات

بخسارة خارج أرضه أمام دينامو زغرب ثم تعادل مع ريد بول سالزبورج، قبل أن يهزم ميلان ذهابًا وإيابًا بواقع 5 أهداف نظيفة بمجموع المباراتين.

في المقابل سيطر التعادل على أغلب نتائج ريد بول سالزبورج حيث أنهى 3 مواجهات بالتعادل أمام دينامو زغرب وميلان وتشيلسي وفاز على دينامو زغرب في مباراة الذهب بهدف نظيف.

موعد مباراة تشيلسي وسالزبورج

تقام مباراة تشيلسي وسالزبورج مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ريد بول آرينا، عند حلول الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت القاهرة والثامنة إلا الربع بتوقيت السعودية، ومن المقرر أن تذاع فعاليات المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا