رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

6مواهب تتنظر التألق مع المنتخب السعودي فى مونديال قطر

 المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

تتطلع المواهب السعودية للظهور بشكل مميز وقوي خلال مشاركتها بمنافسات كأس العالم والتى ستقام فى دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

 

إقرأ أيضًا..أرقام هيرفي رينارد بالمونديال تحمل طموحات الأخضر السعودي


 

وفرضت العديد من المواهب السعودية الصاعدة نفسها على قائمة الفرنسي هيرفي رينارد لخوض نهائيات كأس العالم ، والتى نجحت فى اقنع الجماهير والمدرب بقدراتهم على صناعة الفارق بل وتعويض غياب اللاعبين الكبار بالاخضر.

 

وتستعرض " بوابة الوفد " أبرز 6 مواهب سعودية من المتوقع تواجدها بقائمة المنتخب السعودي

 

أمين بخاري

 

أمين بخاري

 


حارس النصر الذي استدعاه رينارد مؤخرا إلى معسكر الأخضر بأبو ظبي، والذي يمتلك سجل رائع مع المنتخب الأولمبي ونجح فى قيادة الأخضر للحصول على المركز الثاني بكأس آسيا والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية  " أولمبياد طوكيو 2020 "، وسبق لأمين بخاري اللعب فى صفوف اتحاد جدة والعين وأخيرا فى النصر السعودي.

 

 

سعود عبدالحميد 

 

سعود عبدالحميد

 

مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، استطاع حجز مكانا اساسيا فى تشكيل الزعيم بعد إصابة محمد البريك؛وخلال مسيراته الكورية شارك مع الهلال واتحاد جدة فى 88 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع 11 آخرين .

وعلى مستوي المشاركات الدولية مع المنتخب لعب 8 مباريات مع الأخضر ويرغب فى حجز مكانه فى قائمة الصقور مع رينارد فى كأس العالم.

 

ناصر الدوسري

 

ناصر الدوسري

 

لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وصاحب أسرع هدف فى تاريخ نهائي دوري أبطال آسيا فى شباك بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي والذى جاء بعد مرور 16 ثانية فقط من بداية المباراة وهو الهدف الذي ساهم غى تتويج الزعيم باللقب الآسيوي.

 

 

وشارك الدوسري مع الهلال في 89 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهما 5 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة، ولعب مع المنتخب السعودي مباراتين فقط.
 

سامى النجعي

 

سامى النجعي


لاعب خط وسط الفريق الأول بنادي النصر،والذي أثبت سريعا أنه من أفضل المواهب الصاعدة فى الدورى السعودي بعدما شارك مع

النص فى الموسم الماضي واستطاع تعويض غياب عدد كبير من اللاعبين أبرزهم البرازيلي بيتروس ماتيوس .

 

 

ولعب النجعى 87 مباراة بقميص النصر في كافة المسابقات، سجل خلالهما 17 هدفًا وصنع 11 تمريرة حاسمة، وشارك مع الأخضر فى 7 مباريات دولية ، كما لعب مع المنتخب الأولمبي ونجح فى التتويج بلقب هداف بطولة كأس آسيا للشباب التي أقيمت في مدينة البحرين عام 2016.

 

عبدالإله العمري

 

عبدالإله العمري


مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ومن أهم المدافعين الحاليين بكرة القدم السعودية  .

 

شارك مع النصر فى 74 بكل المسابقات، سجل 7 أهداف وصنع هدفين، وعلى مستوي المشاركة الدولية لعب مع المنتخب السعودي 5 مباريات ونجح خلالهما فى تسجيل هدف وحيد.

 

 

فراس البريكان

 

فراس البريكان


مهاجم الفتح والنصر السابق ، والذي سيعتمد عليه الفرنسي هيرفي رينارد فى مونديال قطر 2022 لتعويض الغياب المحتمل لصالح الشهري  ، وسبق للبريكان المشاركة مع المنتخب السعودي فى تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم واستطاع تسجيل هدف الفوز الوحيد للأخضر فى شباك اليابان. 

 

وعلى المستوي الدوري السعودي، لعب مع الفتح 31 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 12 هدف وصنع 4 تمريرات حاسمة، كما نجح  فى أحرز 3 أهداف وصناعة مثلهم خلال مسيرته مع النصر.

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا ..