عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

مانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع ميسي جورجيا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

 يستعد مانشستر سيتي الإنجليزي التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث يرغب بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتزين تدعيم صفوفه من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

 

اقرأ أيضًا..

رونالدو يتسبب بـ خلاف حاد بين روي كين وجاري نيفيل

 

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مانشستر سيتي يدرس تقديم عرض رسمي لـ نابولي الإيطالي من أجل ضم الجناح الجورجي، خفيتشا كفاراتسخيليا، خلال الميركاتو القادم.

ميسي جورجيا

وأشارت الصحيفة البريطانية أن نجم نابولي، لفت إليه الأنظار بشدة بعد تألقه خلال الفترة الماضية.

 

وأوضحت أن جوارديولا، يُراقب خفيتشا كفاراتسخيليا، صاحب الـ21 عاما، كما أنه لدى النادي الإنجليزي استعدادًا للحصول على خدمات اللاعب مقابل أي مقابل مادي يطلبه العملاق الإيطالي.

 

 وكشفت الصحيفة نفسها أن هناك عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، التي ترغب في التعاقد مع الموهبة الجورجية، مما يجعل السيتي ينضم لهذا السباق.

 

الجدير بالذكر أن كفاراتسخيليا أنضم في يوليو الماضي مقابل 10 ملايين يورو، قادما من دينامو باتومي، بعقد يمتد حتى صيف 2027،

سرعان ما لفت الانتباه إليه بعد تألقه هذا الموسم بقميص ناديه الجديد، ليصبح أحد نجوم كرة القدم الإيطالية، مسجلا 7 أهداف هذا الموسم إضافة لصناعته 8 آخرين، خلال 14 مباراة فقط.

 

ويلعب ميسي جورجيا لـ منتخب بلاده الأول منذ عام 2019 والذي سبق له ارتداء قمصان دينامو تبليسي وروستافي في جورجيا ولوكوموتيف موسكو وروبن كازان في روسيا.

 

كما حصل كفاراتسخيليا أيضا على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإيطالي في أغسطس، وأدى مستواه المبهر إلى أن يُطلق عليه لقب "كفارادونا"، تيمنا بالأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو ماردونا الذي حقق مع نابولي أبرز إنجازاته محليا وأوروبيا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا