رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم .. منتخب قطر في تجربة ودية أمام جواتيمالا استعدادًا للمونديال

منتخب قطر
منتخب قطر

يلتقي منتخب قطر نظيره جواتيمالا، مساء اليوم الأحد، في لقاء ودي يقام على ملعب لاروزا ليدا بمدينة ملجا الإسبانية، استعدادًا لنهائيات بطولة كأس العالم التي تستضيف دولة قطر فعالياتها في الفترة من 20 نوفمبر المقبل وحتى 18 ديسمبر.

اقرأ أيضًا ..
موعد مواجهة الأهلي وبطل بولندا على برونزية مونديال اليد


وخاض منتخب قطر عدة معسكرات تضيرية للمونديال ، بدأها بمعسكر إسباني يونيو الماضي،ثم معسكر تالي في شهر يوليو بدولة النمسا ، ومن المقرر أن يخوض المنتخب القطري مواجهة ودية أخيرة أمام بنما وبعدها يتم الإعلان عن القائمة النهائية المشاركة في المونديال.

وفي إطار آخر الاستعدادات ، وفرت قطر لاستقبال الوفود سفينتين سياحيتين في ميناء الدوحة، تتضمن 3898 كابينة، وتسع حمامات سباحة، و45 بارًا، و10 خيارات للأطعمة الراقية، وتشمل المرافق الأخرى منتجعًا صحيًا وملاعب تنس، وأكبر منزلق جاف في البحر حول العالم.

كما وفرت وكالة قطر للإسكان شقق وفيلات تتراوح من 100 إلى 130 ألف غرفة، مع وجود إمكانية لملاك المباني لتأجير منازلهم للوافدين من خلال التقدم بطلب للحصول على ترخيص من هيئة السياحة القطرية وبقيمة مادية محددة.
 

بالإضافة إلى تأسيس ما يقرب من ألف خيمة على الطراز العربي الشرقي و بها توصيل الكهرباء ومياه وأنظمة صرف صحي، كما ستوفر  200 خيمة بها خدمات ومزودة بالتكييفات الهوائية.

وسيفتتح المونديال بمواجهة المنتخب القطري ونظيره الإكوادوري في الـ20 نوفمبر، على أن تنتهي المنافسات يوم 18 ديسمبر.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..