رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"فييرا" غضبان من أداء الزمالك أمام الشرطة

 فييرا
فييرا

رفض جورفان فييرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة أمس بعد الفوز على اتحاد الشرطة بهدف نظيف فى الجولة الحادية عشرة لبطولة دوري الشهداء.

أدى الفريق مرانه في الخامسة عصر أمس بملعب حلمي زامورا؛ استعدادا للقاء الداخلية المقرر الأحد المقبل بملعب الدفاع الجوى.
وكانت غرفة ملابس الفريق بملعب الدفاع الجوى قد شهدت حالة من الحزن بين لاعبي الزمالك عقب مباراة الفريق أمام فريق الشرطة؛ بسبب الإصابة التى لحقت بزميلهم صلاح سليمان بكسر فى عظام الوجه إثر اصطدامه بأحد لاعبي الشرطة قبل نهاية المباراة حيث تم نقله إلى المستشفى وأجريت له جراحة سريعة تحت إشراف الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق حيث اصطحبه زميلاه محمد عبد الشافي وأحمد توفيق وأحمد السيسي إدارى الفريق.
من ناحية أخرى، خرج جورفان فييرا غير راضٍ عن أداء فريقه بصورة كاملة ووضحت عليه العصبية فى المؤتمر الصحفي خاصة عندما دخل فى مشادة كلامية مع مراسل برنامج «ستاد مودرن» عندما سأل عن عدم إشراك المهاجم أحمد جعفر فى المباراة وهو ما لم يعجب فييرا  نافيا أن تكون هناك أزمة مع أحمد جعفر مهاجم الفريق مؤكدا أنه لا توجد أي مشكلة بينه وبين اللاعب وأن كل الأمور تسير بصورة طبيعية.
وأشاد فييرا بأداء اللاعب إسلام عوض في مباراته أمام اتحاد الشرطة مشيرا إلى أن أداء إسلام عوض كان جيدا، والفرص التي أضاعها تسعدني لإن معناها أنه يتحرك في المكان الصحيح ويقوم بعمل جيد داخل الملعب، لكن التوفيق هو الذي كان ينقصه.
وأضاف أن فريقه عانى كثيرا أمام الشرطة في الشوط الثاني؛ بسبب عدم تسجيلنا الهدف الثاني لتأمين الفوز مما سمح للشرطة بالتقدم والضغط علينا وتهديد مرمانا وهو ما سنحاول أن نعالجه

فى اللقاء القادم أمام الداخلية.
وأشاد فييرا بفريق الشرطة ووصفه بأنه من الفرق القوية فى المجموعة الثانية، ولديه لاعبون رائعون ومدير فني على مستوى عال.
بينما أكد عبد الواحد السيد حارس الزمالك أن فريقه لم يكن يستحق الفوز أمام اتحاد الشرطة وحققنا الفوز بالحظ لإن فريق الشرطة لعب أفضل منا، لكن الحظ ساندنا».
وأضاف عبد الواحد السيد «الفوز كان هاما للغاية بعد حالة فقدان الثقة التي انتابت الفريق بعد التعادل أمام سان جورج الأثيوبي في دوري أبطال أفريقيا ولكن ما كان يهمنا الحصول على النقاط الثلاث.
أما محمد حلمي المدير الفنى للشرطة فقد أكد على ان الزمالك ساعده على مهاجمته بعدم تسجيل هدف المباراة الوحيد وكنا نستطيع أن نتعادل مشددا على أن هدف الزمالك غير صحيح لأن الكرة لم تكن خطأ من البداية وبالتالي اللعبة نفسها غير شرعية، مشيرا إلى أنه طالب لاعبي فريقه باستغلال عامل الهواء الشديد في الضغط على الزمالك وتسجيل هدف لكن هذا لم يحدث وخسرنا المباراة».
وطالب المدير الفني لفريق الشرطة لاعبي الزمالك بضرورة تحقيق الفوز على فريق سان جورج الأثيوبي في دوري أبطال أفريقيا لحجز بطاقة التأهل لدور المجموعات».