رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رونالدو: أحترم الجميع وأحاول أن أكون قدوة للشباب

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدر كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد، بيانًا على إثر استبعاده من القائمة المستدعاة لخوض مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الانجليزي.

اقرأ أيضا.. ميسي يحصد جائزة لاعب الشهر بالدوري الفرنسي لأول مرة

ويعيش كريستيانو رونالدو فترة عصيبة بالموسم الحالي مع مانشستر يونايتد، إذ يبتعد عن أغلب مباريات فريقه على إثر الأزمات التي أثيرت بشأن قبيل انطلاق الموسم الحالي، مع تزايد أنباء رغبته في الرحيل عن قلعة أولدترافورد.

واستبعد رونالدو بقرار من المدرب الهولندي اريك تين هاج، على خلفية رفض النجم البرتغالي دخول مباراة مانشستر يونايتد ضد توتناهم كبديل خلال المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الماضية بالبريميرليج.

بيان رونالدو

أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصومي ومدربي، كما كنت أفعل دائمًا طوال حياتي المهنية، هذا لم يتغير، ولن يتغير ".

" أنا نفس الشخص ونفس المحترف الذي كنت ألعب كرة القدم خلال العشرين سنة الماضية، ولطالما لعب الاحترام دورًا مهمًا جدًا في عملية اتخاذ القرار". 

" كما كنت أحترم اللاعبين الأكبر سنًا وأكثرهم خبرة، حاولت دائمًا أن أضرب المثل بنفسي للشباب الذين نشأوا في جميع الفرق التي مثلتها. لسوء الحظ هذا ليس

ممكناً دائمًا وأحيانًا تكون حرارة اللحظة هي أفضل ما فينا.

" أشعر حاليًا أنه يتوجب عليّ الاستمرار في العمل بجد في كارينغتون، ودعم زملائي في الفريق وأكون مستعدًا لكل شيء في أي لعبة ".

" الاستسلام للضغط ليس خياراً، لم يكن أبداً، هذا هو مانشستر يونايتد، ويجب أن نقف يونايتد، قريبا سنكون معا مرة أخرى". 

ويمر مانشستر يونايتد بموسم مخيب لآمال جماهيره على الرغم من التدعيمات القوية في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن الفريق يتواجد في المرتبة الخامسة بترتيب الدوري الانجليزي برصيد 19 نقطة، من 6 انتصارات وتعادل وحيد، فيما تلقى الخسارة في ثلاث مواجهات.

ويحل مانشستر يونايتد، يوم السبت المقبل، ضيفًا على ملعب ستامفورد بريدج لمواجهة تشيلسي، في إطار منافسات الدوري الانجليزي.