رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خاص| نكشف سر إقالة حسني عبد ربه من الإسماعيلي

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي إقالة حسني عبد ربه من منصب مدير الكرة بالنادي عقب الهزيمة من النادي الأهلي بهدف دون رد في أولى مباريات الفريق في بطولة  الدوري المصري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا:

خاص| إقالة حسني عبد ربه تشعل أزمة يحيى الكومي ومجلس الإدارة

 

وعلمت بوابة الوفد أن سر قرار مجلس الإدارة بإقالة حسني عبد ربه كان قبل المباراة بسبب أن مدير الكرة لم يعترض على شكل تيشرت النادي الذي أثار غصب جماهير النادي وسخر منه العديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة لتدخل حسني عبد ربه في عمل المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو أثناء مباراة الأهلي و الإسماعيلي اليوم بالدوري.

 

وتابع المصدر قائلاً إن العديد من أفراد مجلس الإدارة اعترضوا على قرار يحيى الكومي بإقالة حسني عبد ربه من منصبه خوفاً من إثارة غصب جماهير الدراويش.

 

وعلى جانب آخر ، أشاد الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للإسماعيلي بما قدمه الفريق أمام الأهلي رغم الخسارة ،مشيرا إلى أن الجميع قدموا مباراة جيدة

ولم يقصروا في أي شىء.

 

وأضاف جاريدو :”واجهنا فريق كبير لكننا كنا منافسين بقوة ،حاولنا تسجيل هدف لكنها كرة القدم ، علينا مواصل العمل بكل قوة من أجل التحسن وبدء حصد النقاط لحصد مركز جيد بجدول ترتيب المسابقة”.

 

وتابع :”الفريق سيظهر بشكل أفضل مع توالي المباريات وتطور اللاعبين على الصعيد البدني ، الصفقات الجديدة على قدر كبير من الكفاءة وستُحدث الإضافة الفنية للفريق ، أود أن أشكر المهندس يحيى الكومي رئيس النادي وحسنى عبدربه مدير الكرة على دورهم فى الصفقات الجديدة”.

 

واختتم تصريحاته:”اتمني من الجماهير استمرار الدعم والمساندة للفريق وأعدهم بأن الفريق سيظهر بالشكل المشرف خلال المباريات القادمة”.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة