رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كولر: فوز الأهلي مستحق ومباراة الإسماعيلي كانت قوية

كولر مدرب الأهلي
كولر مدرب الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف عن طريق شادي حسين، ضمن مواجهات الجولة الأولي من عمر الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

 

اقرأ أيضًا.. بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد أمام التشي بالليجا

 

تصريحات كولر

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام الإسماعيلي، حيث قال: "اعتقد كانت مباراة قوية وفي بداية الدوري كنا عايزين نبدأ بشكل قوي خصوصا أننا كجهاز فني لسه لم نتعرف أكثر على الدوري المصري ولا ازاي الفرق بتلعب".

 

وتابع:" جهزنا للمباراة بشكل جيد وفرصنا كانت أكثر ومسكنا الكرة أكثر لكن مسجلناش عدد كافي من الأهداف المباراة كانت عايزه صبر الإسماعيلي فريق قوي وله فرص". 

 

وأضاف كولر:" الفوز مستحق حتى لو تبدو النتيجة قريبة بهدف واخد مباريات الإسماعيلي لها درجة قوية من الصعوبة وكان لديهم دوافع كبيرة في المباراة وصعوبها علينا لكن في النهاية حققنا المطلوب بالفوز ضياع الفرص؟ المكسب يمنح

اللاعبين الثقة بجانب التدريبات ونؤدي التدريبات بكل لعلاج إهدار الفرص".

 

واستطرد:"محتاجين ثقة كبيرة وشغل كتير لكي نحول كل فرصنا لأهداف، كريم فؤاد أظهر في التدريبات أنه لاعب سريع جدا ودفعت به لاستغلال المساحات لأن الإسماعيلي كان بيتقدم، وايضا شادي سجل الهدف وهذا أكبر دليل على أن التغييرات صنعت الفارق".

 

واختتم:" متواجد منذ ٥ اسابيع فقط هنا، لذلك صعب تقارن هنا بأوربا الملاعب هنا مختلفة هناك مستوية أكثر والكرة مبتمشيش بنفس السرعة لكن بنتمرن يوميا وبنحاول محسن المهارات الفردية للاعبين التطور يحتاج الوقت  تعليقك على المباريات في جدول الدوري؟ مش مسؤوليتي‏".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا