عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تين هاج: توتنهام فريق منظم وقوي للغاية

إريك تين هاج
إريك تين هاج

 يترقب عشاق كرة القدم مباراة قوية بين مانشستر يونايتد وتوتنهام، ضمن الجولة الـ 12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر اقامتها في التاسعة وربع مساء اليوم.

 

اقرأ أيضًا..

تين هاج عن دي خيا: حارس رائع وصل للمباراة الـ 500 مع مانشستر يونايتد

 

تين هاج: نحتاج لـ أفضل اللاعبين أمام توتنهام

كونتي وكين

وتحدث إريك تين هاج، المدير الفني لـ مانشستر يونايتد خلال حوار أجراه مع الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، عن المواجهة القوية بين فريقه وتوتنهام، حيث قال:" فريق جيد حقًا وقوي حقًا. إنهم منظمون للغاية، لذلك علينا أن نكون مستعدين. يمكنهم الدفاع بشكل قوي وضاغط، لكن علينا إيجاد الثغرات، نحن بحاجة إلى الأفضل من الجميع: 11 لاعباً على أرض الملعب وأيضاً على مقاعد البدلاء".

 

وتابع:"كان هناك الكثير من التحسن في اللعب الدفاعي من جميع أنحاء الملعب، لذا فقد تأثر الأمر بالطريقة التي دافع بها لاعبو المقدمة".

 

 وأضاف:"ونقوم بعمل جيد حقًا. نهدف إلى أن نكون

الأكثر تحكمًا في الكرة، لأنه في الدفاع يجب أن تكون منضبطًا بنسبة 100٪.  لا يتعلق الأمر أبدًا بـ "لكن" أو "إذا": لا، عليك القيام بذلك. القيام بذلك كأفراد وكفريق".

 

واختتم: "لقد حققنا انتصارين كبيرين في السابق، ضد ليفربول وأرسنال، ولعب المشجعون دورًا كبيرًا، وهذا واضح. هناك دائمًا تعاون بين ما يحدث على أرض الملعب وما يحدث في المدرجات. هذا التعاون يمكننا من تقديم أداء هائل،وهذا ما نهدف إليه".

 

 جدير بالذكر أن توتنهام يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الخامس بـ 16 نقطة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا