عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل جلسة كولر مع محمد شريف بعد مباراة المنستيري

محمد شريف مهاجم الأهلي
محمد شريف مهاجم الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي حرص على عقد جلسة ودية مع محمد شريف مهاجم الفريق عقب مباراة الاتحاد المنيستري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

اقرأ أيضا.. فيفا يصدم كهربا مجدداً في أزمته مع الزمالك

 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مع محمد شريف عن الفرص الضائعة التي أتيحت لها في مباراة الاتحاد المنيستري والتي لم يحالفه الحظ في تسجيلها".

وأضاف: "كولر طالب شريف ببذل مزيد من الجهد في التدريبات للمشاركة بشكل أساسي في خط الهجوم في الفترة القادمة في ظل المنافسة مع شادي حسين وحسام حسن".

وتابع:"أبلغ كولر مهاجم الأهلي أن مستواه الفني داخل الملعب مع الفريق هو ما سيحدد موقفه من المشاركة بشكل أساسي في الفترة القادمة من عدمه ".

فيفا يصدم كهربا مجدداً في أزمته مع الزمالك

خاطب محمود كهربا لاعب فريق الأهلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن طريق محاميه من أجل جدولة

غرامة نادي الزمالك التي تبلغ مليوني و650 ألف دولار.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" طلب محامي كهربا جناح فريق الأهلي من الفيفا إمكانية جدولة غرامة نادي الزمالك على أكثر من قسط لحل الأزمة ورفع الإيقاف عنه والعودة للمشاركة في المباريات بشكل رسمي مع القلعة الحمراء مرة أخرى".

وأضاف:"أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا محامي كهربا بصعوبة تقسيط غرامة نادي الزمالك أو جدولتها لرفع الإيقاف عنه والمشاركة مع الأهلي رسميًا خاصة أن هناك فوائد الملبغ الأصلي للغرامة بسبب التأخير في سدادها لصالح نادي الزمالك".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا