عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بنزيما يقود ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الليجا

كريم بنزيما لاعب
كريم بنزيما لاعب ريال مدريد

 أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيل الأساسي للاعبيه في مواجهة برشلونة التي تنطلق في الرابعة والربع مساء اليوم الأحد، على ملعب السنتياجو برنابيو في إطار منافسات الجولة التاسعة للدوري الإسباني.

 اقرأ أيضًا: تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول في مواجهة الدوري الإنجليزي

 يمثل الريال:
 حارس المرمى: أندري لونين.
 خط الدفاع: فيرلاند ميندي، ألابا، ميليتاو، كارفاخال.
 خط الوسط: مودريتش، تشواميني، وتوني كروس.
 خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، فالفيردي، وكريم بنزيما.

 

 ستكون مباراة برشلونة وريال مدريد، في الكلاسيكو بالدوري الإسباني، اليوم الأحد، منقولة بشكل مباشر عبر قناة  beIN sports HD1، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، جاءت شعبية الليجا في جميع أنحاء العالم، بسبب احتضانه مباراة كرة القدم الأهم على صعيد الأندية، وهي الكلاسيكو الذي يجمع بين برشلونة وريال مدريد مرتين في البطولة الإسبانية الأهم.

 ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 22 نقطة، بفارق هدف، عن ريال مدريد بنفس الرصيد من النقاط، جمعها من 7 انتصارات

وتعادل واحد.

 

 وتلقى برشلونة أنباءً سارة بزيادة فرص لحاق المدافع الفرنسي جول كوندي في المباراة، فيما حصل فرانك كيسير على تصريح طبي، وهو ما يُعد بُشرى سارة للاعبين البلاوجرانا.

 يأتي ريال مدريد من تعادل إيجابي في دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيستك مما أهله لدور الـ 16، في المقابل تعادل برشلونة إيجابيًا أمام إنتر ميلان بثلاثية لمثلها، لكن فرص تأهله لدور الـ16 طفيفة وتتوقف على نتائج الفرق الأخرى في المجموعة.

 واستعاد ريال مدريد خدمات هدافه كريم بنزيمة، في حين يحرص المدرب كارلو أنشيلوتي على اللحاق بتيبو كورتوا في الكلاسيكو ضد برشلونة.

 طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا.