رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد صلاح يتسلح بأرقامه أمام مانشستر سيتي قبل موقعة أنفيلد

محمد صلاح
محمد صلاح

تضع جماهير نادي ليفربول الانجليزي، آمال كبيرة على عاتق الجناح المصري محمد صلاح، في موقعة أنفيلد المرتقبة التي تجمع الريدز ومانشستر سيتي في موجهة من العيار الثقيل في البريميرليج.

وتعول جماهير الريدز آمالها على استفاقة محمد صلاح الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، بعد الهاتريك التاريخي الذي سجله أمام رينجرز، إذ عاد نجم الريدز للتهديف بعد غياب فترة ليست بقصيرة، أدت لتراجع ليفربول على مستوى النتائج في الدوري الانجليزي.

ويعد محمد صلاح فارس أحلام جماهير ليفربول في السنوات الأخيرة، لذا فإن جماهير الريدز تنتظر منه الكثير خلال المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي، وذلك لأن وضع ليفربول لا يتحمل خسارة أخرى في البريميرليج نظرًا لنتائجه الموسم الحالي التي أبعدته عن المنافسة بشكل قد ينذر بنهاية مؤلمة لجماهير الريدز في الموسم الحالي.

ويمتلك محمد صلاح نجم ليفربول سجلًا تهديفيًا قويًا أمام مانشستر سيتي بجانب تقديمه بشكل دائم مستوى استثنائي في المواجهات التي تجمع الفريقين.

وخاض محمد صلاح أمام مانشستر سيتي 16 مباراة في مختلف المسابقات، وشهدت تعادل في النتائج بين ليفربول ومانشستر سيتي بواقع 6 انتصارات لكل منهما مقابل 4 تعادلات.

وعلى مستوى أرقام محمد صلاح الخاصة أمام مانشستر سيتي فنجح الجناح المصري في تسجيل 8 أهداف وصناعة 8 أخرين.

وعلى الرغم من أن محمد صلاح يمتلك سجلًا تهديفيًا هو الأعلى بين زملائه أمام مانشستر سيتي، إلا أنه يواجه صعوبات على مستوى الموسم الحالي من حيث التهديف، إذ لا يملك سوى هدفين فقط في مستهل البريميرليج.

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عند الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الانجليزي.

ويقدم ليفربول مستويات مخيبة لآمال جماهيره بالموسم الحالي، على مستوى مسابقة البريميرليج، إذ تراجع إلى المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، في حين يحتل مانشستر سيتي المرتبة الثانية من حيث الترتيب برصيد 23 نقطة، ويفصله نقطة واحدة عن أرسنال متصدر الترتيب.