رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جوارديولا يتحدث عن أجواء اللعب في أنفيلد قبل مواجهة ليفربول

جوارديولا مدرب مانشستر
جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

 علق بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على أجواء اللعب في ملعب أنفيلد، معقل ليفربول، وذلك قبل المباراة التي تجمع الفريقين، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز.

 

(اقرأ أيضًا).. موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

 

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ومانشستر سيتي: "واحدة من أكبر الأجواء وأجملها، من الممتع لي أن أكون جزءًا من هذه المباريات، ولكن هذه هي كرة القدم وليفربول فريق مهم بسبب الجودة التي يمتلكها".

 

 

 ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة ليفربول في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء الأحد المقبل، في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

 

 يسعى ليفربول لتصحيح أوضاعه في مسابقة الدوري الإنجليزي بعد التعثر في العديد من المباريات هذا الموسم، بعدما حصد 10 نقاط فقط ليصبح في المركز العاشر بترتيب الجدول بالبريميرليج.

 

استطاع ليفربول الفوز في مباراتين فقط، وخسر اثنتين آخرين بالإضافة للتعادل في 4 مباريات، مسجلًا 20 هدفًا واستقبلت شباكه 12 هدفًا.

 

 على الجانب الآخر، يسعى مانشستر سيتي للفوز من أجل مواصلة ملاحقة آرسنال المتصدر برصيد 24 نقطة، فيما يملك السيتي 23 نقطة في وصافة البريميرليج محققًا 7 انتصارات والتعادل في مباراتين، وأحرز 33 هدفًا واستقبل 9 آخرين.

 

 كما يسعى رجال بيب جوارديولا للثأر من ليفربول بعد الخسارة لقب الدرع الخيرية لصالح الريدز، بنتيجة 3-1، وقبلها الخسارة أمام ليفربول بنتيجة 3-2 في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي:

 تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، بالإضافة للساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة للساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"