رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

مباراة الكلاسيكو
مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

يستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره برشلونة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

يسعى ريال مدريد للفوز على برشلونة من أجل انتزاع صدارة الدوري من منافسه الغريم برشلونة، بعدما يتفوق عليه الأخير بفارق الأهداف مع تساوي عدد النقاط بينهما إذ يملك كل منهما 22 نقطة، كما أن الملكي يسعى للحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

رجال أنشيلوتي في آخر مباراة كلاسيكو أمام برشلونة خسروا أمام البرسا برباعية نظيفة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وأحرز الأهداف أراوخو، وبيير إيمريك أوباميانج (هدفين) وفيران توريس.

على الجانب الآخر، يسعى برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز لحصد لقب الدوري الإسباني الغائب منذ 3 سنوات عن قلاع الكتلان، بعدما كان آخر مرة توج بها بلقب الدوري في موسم 2018-2019، منذ ذلك

الحين توج ريال مدريد بلقب مرتين، وأتلتيكو مدريد مرة واحدة.

آخر مباراة جمعت الفريقين كانت في الصيف الماضي في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد 2022-2023، واستطاع برشلونة الفوز على غريمه ريال مدريد بهدف نظيف، سجله البرازيلي رافينيا.

 

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

تنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، بالإضافة للساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لـ مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

تنقل قنوات بين ان سبورتس المباراة بشكل حصري عبر قنواتها وتنقلها قناة BeIn Sports 1