رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمود تريزيجيه هداف طرابزون في الدوري الأوروبي

بوابة الوفد الإلكترونية

 يقدم الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه مستويات ممتازة مع نادي طرابزون سبور التركي، على مستوى مشاركاته في بطولة الدوري الأوروبي بالموسم الحالي.

 

اقرأ أيضًا.. كروكية الزمالك يهزم هليوبوليس بثنائية نظيفة فى الدورى

 

 وساهم محمود تريزيجيه في قيادة طرابون للفوز برباعية نظيفة على موناكو الفرنسي في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي، إذ نجح الجناح المصري في تسجيل هدف بعد دخوله المباراة بديلًا بأربع دقائق فقط.

 ويعد هدف تريزيجيه في موناكو هو الثاني له مع طرابزون في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي، بعد هدفه أمام النجم الأحمر الصربي.

 وبدأ طرابزون أهدافه في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول بهدف عكسي سجله ملانجو سار مدافع موناكو، ومع بداية الشوط الثاني أضاف فيتور هوجو هدف طرابزون الثاني عند الدقيقة 48ـ ثم عزز بهدف ثالث في الدقيقة 57 سجله

اينيس بردهي.

 وعند حلول الدقيقة 65 دخل محمود حسن تريزيجيه إلى أرضية الملعب، وبعد 4 دقائق فقط من نزوله الميدان نجح في إضافة الهدف الرابع لفريقه.

وصعد طرابزون سبور إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثامن من الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط، حيث فاز في مباراتين وخسر مثلهما، في حين يأتي موناكو الفرنسي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة بنفس الرصيد من النقاط.

ويستعد طرابزون لخوض مباراة قوية في الدوري التركي، يوم الأحد المقبل أمام بشكتاش، لحساب الجولة العاشرة من المسابقة.