عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعليق أنشيلوتي على إمكانية ضم مبابي إلى ريال مدريد

أنشيلوتي
أنشيلوتي

 رفض المدرب الإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد التعليق حول موقف الملكي من ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وسط الأنباء التي تشير لرغبته في الرحيل عن صفوف النادي الباريسي.

وانتشرت أنباء عن رغبة مبابي في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، بسبب شعوره بالخيانة من مسؤولي النادي بشأن المكافأت والوعود التي أبرمها النادي لم يوف بها، وعليه يرغب في ترك النادي.

وأكدت التقارير، بأن النجم الفرنسي، يريد الأنتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد، فيما توافق الإدارة على طلب مبابي بالرحيل لأي نادي ماعدا النادي الملكي.

تعليق أنشيلوتي

في هذا الشأن تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد حول إمكانية شراء النادي الإسباني للاعب في الانتقالات الشتوية المقبلة رد قائلا: "أنت لديك الجراءة لتسأل حول الأمر، لكن لن أجيب عن السؤال".

وأضاف أنشيلوتي في تصريحاته لوسائل الإعلام الفرنسية:"

ليس لدي إجابة حول الأمر ".

وكان مبابي قرر الاستمرار رفقة باريس سان جيرمان، بعدما أنتهى عقده في الصيف الماضي معهم، لكن في الأخير نجحت إدارة النادي الباريسي في تجديد عقد لاعبها حتى عام 2025.

ويعد مبابي صاحب الـ22 عامًا من أبرز النجوم على الساحة الكروية في السنوات الأخيرة، لما يملكه من إمكانيات فنية وتهديفية رائعة، ورغب نادي ريال مدريد في ضم اللاعب الفرنسي، في الانتقالات الصيفية الماضية، والميركاتو الشتوي أيضًا، وتقدم بعرض كبير لباريس سان جيرمان لكن النادي الفرنسي رفض العرض متمسكًا بنجمه مبابي.