رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

لا يتوقف محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، عن تحطيم الأرقام القياسية خلال مشواره مع الريدز، إذ بات على موعد مع رقم قياسي جديد على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويفصل محمد صلاح عن صدارة الهدافين الأفارقة بتاريخ دوري أبطال أوروبا خطوتان فقط، إذ يحل في المرتبة الثانية خلف ديدييه دروجبا.

ويمتلك محمد صلاح ابن 30 عاما 42 هدفًا في دوري أبطال أوروبا خلال مشواره مع جميع الأندية التي لعب لها في أوروبا، وبفارق هدفين عن المهاجم الإيفواري ديدييه دروجبا لاعب تشيلسي السابق.

وسجل محمد صلاح هدفين في الموسم الحالي بدوري أبطال أوروبا أمام أياكس ومن ركلة جزاء أمام رينجرز الاستكلندي.

ويتواجد الكاميروني صامويل إيتو نجم برشلونة السابق، في المركز الثالث برصيد 30 هدفًا، ويأتي خلفه في المركز الرابع ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ الحالي.

وبالنظر إلى أرقام ساديو ماني مع بايرن ميونيخ، فيبدو أنه سيخطف المركز الثالث من صامويل إيتو من حيث الهدافين الأفارقة في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول منافسه رينجرز، يوم الأربعاء المقبل، في رابع لقاءات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم ليفربول مستويات متذبذبة في الموسم الحالي سواء بالدوري الانجليزي أو دوري أبطال أوروبا، حيث تراجع الريدز في البريميرليج إلى المركز التاسع برصيد 10 نقاط، من انتصارين وأربع تعادلات وتلقى خسارتين، فيما يتواجد في وصافة مجموعته برصيد 6 نقاط خلف نابولي المتصدر بالعلامة الكاملة.