رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماهر همام: كولر صاحب شخصية قوية.. وهذه رسالتي لـ كهربا

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد ماهر همام نجم النادي الأهلي السابق، أن المدرب السويسري مارسيل كولر يمتلك شخصية قيادية قوية، لافتًا أنه سينجح مع القلعة الحمراء.

وتولى مارسيل كولر تدريب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعد نهاية الموسم الماضي، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وأضاف همام إلى أن مارسيل كولر بدأ الألمام بكل تفاصيل الأهلي، لافتًا أنه درس الفريق جيدًا خلال المباريات التجريبية الأخيرة، بداية من دراسة اللاعبين ومرورًا بدراسة القياسات البدنية ثم تطبيق نظام اليوم الكامل في التدريبات.

وأشار مدافع الأهلي السابق، إلى أن كولر أبدى إعجابه بعدد من لاعبي الفريق على سبيل المثال حسام حسن ومحمد فخري، بجانب إعطائه الثقة للثنائي محمود كهربا وبرونو سافيو.

ووجه ماهر همام رسالة خاصة إلى محمود كهربا في ظل غموض موقفه مع النادي الأهلي، إذ أكد أن كهربا يمتلك موهبة كبيرة ولاعب مؤثر مع القلعة الحمراء.

وأوضح ماهر همام رسالته إلى كهربا قائلا " أنت في سن 28 عاما وأصبحت لاعب ناضج وعليك الصبر والهدوء والتريس في قرارات وانفعالاتك وعليك الامتثال لإدارة النادي الأهلي في حل أزمتك

الأخيرة ".

ويمتثل محمود كهربا لعقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم على إثر رحيله عن الزمالك في صيف 2019 إلى أحد الأندية البرتغالية ثم العودة إلى النادي الأهلي.

ولم يحسم موقف كهربا مع النادي الأهلي، إذ عودة اللاعب إلى المشاركة مع القلعة الحمراء مرتبطة بدفع الغرامة المالية لنادي الزمالك البالغة 2 مليون دولار بجانب نسبة الفوائد المتراكمة من صيف 2019، حيث لم تستقر إدارة الأهلي واللاعب على آليات دفع الغرامة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري، يوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر، على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة منستير التونسية، في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.