رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشيلسي يضرب ميلان بثلاثية مستحقة في دوري أبطال أوروبا

مباراة تشيلسي وميلان
مباراة تشيلسي وميلان

حقق فريق تشيلسي الانجليزي فوزاً كبيراً ومستحقاً على ضيفه ميلان الايطالي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يتقدم على ميلان بهدف فوفانا في الشوط الأول

 

الشوط الأول

تبادل الفريقين السيطرة خلال الربع ساعة الأولى من عمر المباراة مع محاولات طفيفة لتهديد كلا المرميين عن طريق التسديد البعيد من ماسون ماونت او الكرات العرضية من ديست بالنسبة لميلان.

وبمرور الوقت بدأ تشيلسي في السيطرة بشكل واضح على وسط ملعب المباراة ليبدء ميلان في التراجع لإغلاق المساحات الدفاعية أمام مهاجمي تشيلسي قبل أن ينجح ويسلي فوفانا في تسجيل أول اهداف المباراة في الدقيقة 24 .

واصل تشيلسي ضغطه الهجومي ونجح ماسون ماونت في تسجل هدف آخر للبلوز قبل أن يتم إلغاءه بداعي وجود تسلل، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط بنتيجة 1-0.

الشوط الثاني

بدأ تشيلسي الشوط الثاني بضغط هجومي

قوية بحثاً عن مضاعفة تقدمه وحسم المباراة بشكل نهائي في وقت مبكر وشكلت تحركات رحيم ستيرلنج خطورة كبيرة على دفاعات الفريق الايطالي.

وفي الدقيقة 56 نجح المخضرم بيير امريك اوباميانج في تسجيل ثاني اهداف البلوز بتسديدة متقنة من داخل منطقة جزاء ميلان، قبل أن يعزز ريس جيمس تفوق الفريق اللندني باضافة ثالث الأهداف في الدقيقة 62.

هدأ رتم المباراة بعد الهدف الثالث وانحصرت الكرة في وسط الملعب في ظل تراجع لاعبي تشيلسي لاغلاق المساحات والحفاظ على النتيجة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المواجهة بنتيجة 3-0.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا