رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نونيز يحرم "صلاح" من فرحة الفوز على رينجرز الاسكتلندي

 محمد صلاح ونونيز
محمد صلاح ونونيز

أكدت تقارير صحافية  اليوم " الأربعاء" أنه رغم سعادة  فريق ليفربول بالفوز على رينجرز الاسكلتندي بدوري أبطال أوروبا أمس " الثلاثاء" إلا أن محمد صلاح لم يكن سعيدًا.

 اقرأ أيضا- ميسي يسجل أول أهداف باريس سان جيرمان في شباك بنفيكا

 وأرجعت السبب إلى الأرجوياني داروين نونيز، أغلى صفقة في تاريخ النادي، بعد أهدار  نونير الكثير من تمريرات النجم المصري .

وأهدى صلاح زميله الأورجوياني عدة فرص لتسجيل هدفه الأول على ملعب "آنفيلد" بعدما انتقل إلى ليفربول في الصيف مقابل أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، لكن نونيز أهدرها.

وقال موقع ليفربول بعد المباراة: خرج صلاح من الملعب وهو يشعر بالإحباط بعدما مرر أكثر من كرة لزميله الأورجوياني، لكن داروين لم يحسن التعامل معها.

وواصل: ظهر صلاح بشكل رائع في خطة يورجن كلوب الجديدة والتي شهدت الدفع بنونيز وجوتا في العمق الهجومي، ما أعطى النجم المصري مساحة للعب دور مشابه لكيفين دي بروين مع مانشستر، مع وجود المساحات والحرية له.

ورغم التمريرات القاتلة الحريرية  لنونيز قابلها الأخير بقرارات خاطئة، أبقت النتيجة على 2-صفر عبر ركلة ترينت ألكنسندر أرنولد الحرة وجزائية محمد صلاح.

 وقال ستيورات بيرس الذي خاض 78 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا بين ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي من الصعب التأقلم في إنجلترا، أتحدث هنا عن نونيز، لكن عليه النظر إلى اليمين ومشاهدة محمد صلاح.

 فصلاح مثال في التأقلم مع البلد والثقافة وكذلك كرة القدم، جاء إلى إنجلترا وعاش بهدوء واكتسب الكثير من الثقة في النفس.

وأكمل: هنري عندما جاء إلى إنجلترا في أواخر التسعينيات لم يكن جيداً وعانى كثيراً من أجل التأقلم، واليوم هو أفضل لاعب شهده الدوري الإنجليزي.

 لمزيد- اضغط هنا.