رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

نونيز يكشف سبب عدم تأقلمه مع ليفربول

رياضة

الأربعاء, 05 أكتوبر 2022 19:08
نونيز يكشف سبب عدم تأقلمه مع ليفربولنونيز
كتب- أحمد أبو سمرة

 تسود حالة من التخوف لدى يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول الإنجليزي، من عدم تأقلم مهاجم الفريق الجديد داروين نونيز، عقب انتقاله من بنفيكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

اقرأ أيضًا..

بشرى سارة لـ ميلان قبل مواجهة يوفنتوس المرتقبة

 

تصريحات نونيز

وكشف نونيز خلال مقابلة مع شبكة "TNT Sport" البرازيلية، عن الأسباب وراء عدم تأقلمه مع الريدز حتى الآن، حيث قال: "عندما يتحدث كلوب في التدريبات أو داخل غرف اللاعبين، لا أفهم شيئًا، هذا ما يصعب علي التأقلم مع ليفربول لكنني اعتقد أنه سيحدث مع مرور الوقت والمباريات".

                

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن الشيء المهم هو أن أترك بصمتي مع الفريق، يجب أن أكون هادئًا حتى ولو لم أسجل الأهداف مع ليفربول، لقد مررت بنفس الموقف من قبل ربما يكون غير مريح بعض الشيء، لكن نحن كمهاجمين نعيش على الأهداف".

 

وأكمل نونيز: "بالطبع، أطلب من زملائي في الفريق أن يترجموا لي ما يقوله، لكنني اعتقد أنه واضح جدًا بشأن أسلوبه في الملعب".

وأضاف: "لكنني هادئ، يدعمني المدرب وزملائي في ليفربول وسأحاول مساعدتهم على تحقيق أهدافهم".

 

وأردف: "ربما لا أتحدث معه كثيرًا لأنني لا

أتحدث الإنجليزية وهو لا يعرف الإسبانية، لدينا مترجم للغة البرتغالية وهو بيب ليندرز (المدرب المساعد) يفهمني ما أقول، هناك أيضًا فيتور ماتوس".

 

وتابع: "المترجمون يقولون لي ما يتحدث عنه كلوب في كل جلسة تدريب وفي المباريات، لأن بدون ذلك سأدخل الملعب دون فهم دوري مع الفريق".

 

واستطرد: "يطلب منا الظهور بمستوانا المعهود بكل بساطة، ألا نخاف من اللعب، نتحلى بالثقة، عندما نخسر الكرة يريد منا الضغط لاستعادتها".

 

وأتم تصريحاته: "كلوب يحاول أن يبقينا في حالة من التركيز، ويطلب منا الاستمتاع وأن يكون كل شيء على طبيعته".

 

 جدير بالذكر أن نونيز انتقل إلى ليفربول في بداية الموسم الحالي مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى 25 مليون يورو كحوافز متغيرة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا