عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سواريز يحدد وجهته بعد كأس العالم قطر 2022

سواريز
سواريز

 اقترب النجوم الأوروجواياناي لويس سواريز، مهاجم برشلونة السابق، من الانتقال إلى نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، الذي أعلن اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وذكرت وسائل إعلام رياضية أبرزها "صن سبورت"، اليوم الأربعاء، أن هناك أندية عدة ترغب في ضم لويس سواريز، خصوصًا أن عقده مع ناديه الحالي ناسيونال في أوروجواي ينتهي الشهر المقبل قبل كأس العالم مونديال قطر 2022، على رأس تلك الأندية إنتر ميامي الأمريكي.

 

وأفادت أن إدارة جلاكسي الأمريكي دخلت في مفاوضات جادة مع وكيل سواريز وتقترب من حسم الاتفاق على انضمام اللاعب بعد انتهاء منافسات كأس العالم.

 

تكم خطة نادي لوس أنجلوس لضم سواريز في التخلص من جناح يوفنتوس الإيطالي السابق دوجلاس كوستا، مع تقديم عرض بمبلغ 6.1 مليون جنيه إسترليني لسواريز كراتب سنوي.

 

وكانت إذاعة "راك 1" الإسبانية، قد أعلنت أن سواريز سيخوض مع منتخب أوروجواي كأس العالم في قطر، ومن ثم سينضم لفريق لوس أنجلوس جالاكس الأمريكي، في يناير المقبل.

 

ومن المقرر أن يلتقي سواريز، مع زميله السابق في برشلونة، الإسباني ريكي بويج، الذي رحل عن البارسا في الصيف الماضي، ووقع مع جالاكسي لمدة 3 مواسم.

 

ورحل سواريز عن برشلونة في صيف 2020، وانضم لصفوف أتلتيكو مدريد، وساهم معه في التتويج بلقب الليجا في موسمه الأول، قبل أن يرحل مع نهاية الموسم الثاني.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا