رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو السيسي.. ابن قرية سقيل وجار محمد محمود يحقق حلم الزمالك

بوابة الوفد الإلكترونية

عمرو السيسي، اسم بحث عنه رواد مؤشر البحث العالمي جوجل في مصر، وذلك بعد أنباء انتقاله إلى نادي الزمالك، واقتراب تحقيق حلمه الذي كان يأمل به منذ صغره.

عمرو عماد نجيب السيسي هو ابن قرية سقيل، في محافظة الجيزة، وتحديدا بعد منطقتي إمبابة والوراق، وهو جار وصديق محمد محمود لاعب الأهلي المعروف، ولا يبتعد منزله عن صديقه سوى عشرات الأمتار.

وعندما تصل قرية سقيل، ستجد انتشار صورًا كبيرة لمحمد محمود وعمرو السيسي على المقاهي وفي الشوارع مثلهم مثل محمد صلاح في بسيون، وربما ستصادفهم بأنفسهم لأنهم يتواجدون كثيرًا وسط أهلهم وأصدقائهم.

 

منذ الصغر، يتنافس عمرو السيسي ومحمد محمود في ملاعب قريتهم الصغيرة، ورغم أنها ملاعب بدائية كانت من التراب فقط في البداية، إلا أنها أخرجت نجم الأهلي محمد محمود، وعمرو السيسي أحد أفضل لاعبي خط الوسط في مصر في الوقت الحالي.

يعتبر عمرو السيسي لاعبًا شرسًا، يحب كرة القدم كثيرًا ولا يريدها أن تبتعد عنه، وعندما كان يلعب قبل الشهره، كان مجنونا بالكرة، لا يخرج من الملعب تقريبًا، تجده داخل الملعب طوال اليوم، وحريصًا للغاية على ألا تمر منه، كان مسيطرًا للغاية على وسط الملعب، وملك هذه المنطقة، وتدرج بين الملاعب حتى اقترب من الزمالك بطل الدوري والكأس.

وعمرو السيسي يبلغ من العمرو 28 عامًا، وهو من مواليد 18 مايو 1994،

ويلعب في مركز خط الوسط رقم 7 في نادي طلائع الجيش، وكان قبل ذلك في فريق النجوم في 2019.

 

خالد سطوحي يهنئ عمرو السيسي بانضمامه للزمالك

الزمالك يلاقي فلامبو البوروندي 14 أكتوبر

 

وهنأ خالد سطوحي، مدافع طلائع الجيش، زميله عمرو السيسي، على انضمامه للفريق الكروي الاول بنادي الزمالك، وذلك عقب اتمام الصفقة بنجاح.

ونشر خالد سطوحي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة للاعب عمرو السيسي، وكتب عليها تمت مصحوبة بعلم الزمالك، في اشارة إلى انضمام اللاعب للقلعة البيضاء.

عمر السيسي على أعتاب الزمالك

وكان نادي الزمالك، قد اعلن رسميًا تعاقده مع عمرو السيسي، لاعب خط الوسط، قادما من صفوف نادي طلائع الجيش، وذلك لمدة ثلاثة سنوات مقبلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت مفاوضات مكثفة بين ناديي الزمالك وطلائع الجيش من أجل حسم الصفقة في ظل رغبة اللاعب بارتداء قميص الزمالك.