رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأرقام.. تفوق كاسح لـ بايرن ميونخ على فيكتوريا بلزن قبل مباراة اليوم

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

 يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لاستقبال ضيفه فيكتوريا بلزن في المواجهة التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب أليانز أرينا في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضًا:

جدول مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

 

وتكشف لغة الأرقام عن التفوق التاريخي الكاسح للفريق البافاري على نظيره التشيكي قبل مواجهة اليوم، نرصدها لكم في السطور الآتية:

 

استطاع بايرن ميونيخ أن يحافظ على فوزه أمام فيكتوريا بلزن خلال مواجهتهم السابقة، وهو ما يعطيه الثقة في الفوز في مباراة اليوم، على جانب آخر يأمل فيكتوريا بلزن كسر سلسلة الهزائم أمام البايرن وتحقق أول فوز عليه.

 

سلسلة انتصارات بايرن ميونيخ على فيكتوريا بلزن:

فاز البافاري في المواجهات الأربعة التي جمعت بين الفريقين، ولم يتمكن فريق فيكتوريا بلزن من الحفاظ على نظافة شباكه أمام الماكينات الألمانية كما أنه لم ينجح في تحقيق أي تعادلات معه.

 

وجمعت أول مباراة الفريقين في كأس الكؤوس الأوروبية عام 1971 في مباراة الذهاب والتي

انتهت بفوز البايرن 1/0، بينما انتهت مباراة الإياب بالفوز الساحق 6/1، إذ جاءت النتيجة النهائية 7/1.

 

وجاءت أول مباراة في دوري أبطال أوروبا عام 2013، في دور المجموعات على ملعب أليانز أرينا، وحضر 68000 من الجمهور، وقام بالتعليق على المباراة المعلق فارس عوض، وانتهت المواجهة بفوز بايرن ميونيخ بنتيجة 5/0.

 

وخاض الفريقان مباراة الإياب على ملعب دووسان أرينا، والتي حضرها 11360 مشجعًا، وقام بالتعليق فهد العتيبي، واستطاع فيكتوريا بلزن الحفاظ على شباكه نظيفة في الشوط الأول، حتى قام المهاجم ماريو ماندجوكيتش بتسجيل هدف في الدقيقة 65، وانتهت المباراة 1/0 للبايرن.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا >> الرياضة