رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي مع الترجي والمولودية بدوري الأبطال

أسفرت قرعة بطولة دورى أبطال أفريقيا التى أقيمت ظهر اليوم بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"الكاف" بمدينة 6 اكتوبر عن وقوع نادي الأهلى فى المجموعة الثانية مع الترجى التونسي ومولودية وهران الجزائري والمتأهل من سيمبا التنزاني والوداد البيضاوي المغربي اللذين يلعبان مباراة فاصلة الأسبوع المقبل.

بينما ضمت المجموعة الثانية الهلال السوداني والقطن الكاميروني وانيمبا النيجيري والرجاء البيضاوي المغربي.

ويفتتح الأهلي مشواره في دور الثمانية ويختتمه في القاهرة حيث يواجه سيمبا أو الوداد في أولى مبارياته بدون جمهور أحد أيام 15 أو 16 أو 17 يوليو القادم، بينما يلتقي مولودية الجزائر مع الترجي بالجزائر في الجولة نفسها.

ويلعب الأهلي في الجولة الثانية مع الترجي في تونس أحد أيام 29 أو 30 أو 31 يوليو القادم، فيما يلتقي بالجولة نفسها سيمبا أو الوداد مع المولودية..

وفي أحد أيام 12 أو 13 أو 14 أغسطس، يلعب الأهلي الجولة الثالثة مع المولودية في القاهرة، بينما يلتقي الترجي مع سيمبا أو الوداد..

وفي الجولة الرابعة، يلتقي الأهلي مع المولودية في الجزائر أحد أيام 26 أو 27 أو 28 أغسطس، بينما يلعب سيمبا أو الوداد مع الترجي..

ويلعب الأهلي في الجولة الخامسة مع الوداد أو سيمبا في الخارج أحد أيام 9 أو 10 أو 11 سبتمبر، فيما يلتقي الترجي مع المولودية..

وفي الجولة الأخيرة، يلعب الأهلي مع الترجي في تونس أحد أيام 16 أو 17 أو 18 أغسطس.