رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رحاب جمعة تفتح النار على اتحاد اليد

رحاب جمعة لاعبة اليد
رحاب جمعة لاعبة اليد

شنت رحاب جمعة لاعب كرة اليد المحترفة بفريق بالنتين بيسانكون الفرنسي هجوماً نارياً على اتحاد كرة اليد المصري بعد استبعادها من قائمة المنتخب الذي يشارك في منافسات كأس امم افريقيا لكرة اليد "سيدات".

 

إقرا أيضاً.. تعرف على لاعبة اليد المصرية التي وصلت للاحتراف فى فرنسا

 

وقالت رحاب جمعة في منشور عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" : " اتحاد كرة اليد يقضي على حلمي ويحرمني من نيل شرف تمثيل منتخب مصر، اتحاد كرة اليد قرر وبدون مقدمات استبعاد المحترفات من المشاركة في بطولة افريقيا لكرة اليد للسيدات ( الفريق الأول) التي ستقام في السنغال 9 نوفمبر المقبل".

وتابعت: " 10 اعوام من الكفاح والصبر والمعافرة في الخارج ما بين الدنمارك وفرنسا والجزائر نناشد اتحاد كرة اليد بضرورة تشكيل منتخب أول للسيدات وبمجرد ما يتم الإعلان عن تشكيل المنتخب يتم استبعاد المحترفات طب ليه ؟ ولصالح من؟خلال 10 أعوام اكتسبت خبرات متراكمة في كل الملاعب الأوروبية وأحرزت مئات الأهداف وعملت مواسم استثنائية في ملاعب فرنسا والدنمارك والجزائر وكان قبل احترافي في النادي الأهلي، وبعد كده الاتحاد بيقولك متشكرين مش عايزين محترفات في المنتخب الأول".


وأضافت رحاب جمعة:" منذ الإعلان عن تشكيل منتخب للسيدات انتظرت أسابيع حتى يتواصل معنا أي مسؤول في اتحاد كرة اليد وبعت للمدير الفني الكابتن رامي عبد اللطيف – مدربي السابق في الأهلي ويعلم مستوي – ألف مبروك وتمنيت له التوفيق وشاف رسالتي وتجاهل الرد، قولت استني يا رحاب أسبوعين كمان يمكن مشغول وبعدها أرسلت له رسالة بسأل عن موقف المحترفات لأن الدوري في فرنسا سيتوقف خلال بطولة الأمم الافريقية وكذلك الأمم الأوروبية، وبالتالي معنديش أي التزام مع فرقتي ومستعدة لنيل شرف تمثيل منتخب مصر".

 

رحاب جمعة: اتحاد اليد يتجاهل اتصالاتي للانضمام لمنتخب مصر

وواصلت:" أرسلت رسالة للكابتن أيمن صلاح مدير المنتخبات واتصلت به عدة مرات ورغم ذلك يتجاهل كافة الاتصالات والرسائل التي أرسلها له، اتصلت بالسيد الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد وهاتفه مغلق أو لا يرد، لا يوجد مسؤول في اتحاد كرة اليد قال لي أرسلي يا رحاب أي مباراة لكي نرى مستواكي؟ لا يوجد مسؤول في اتحاد كرة اليد أو مدرب سألني ما هي المراكز التي تجيدين اللعب بها داخل الملعب، وأعلم تفاصيل كثيرة وصامته ولا اريد الافصاح عنها،  10 أعوام عانيت فيهم من

الغربة والانكسار والصبر والمعافرة ولا يوجد مسؤول في اتحاد كرة اليد اتصل بي وسألني كيف حالك يا رحاب، لا يوجد مسؤول في اتحاد كرة اليد تابع معي أي أمر ولم يسألني ما هي مشاكلكم وماذا تحتاجين من الاتحاد ورغم ذلك صبرت وناشدت عشرات المرات بضرورة تشكيل منتخب أول للسيدات وبعد تشكيله قالوا "مش عايزين محترفات".

 

وأكملت: " منذ أيام وأنا أبكي بمفردي. هل تعلمون لماذا؟ لأنه معي محترفات من المغرب والكونغو والسنغال وتم استدعائهن من اتحادات بلادهن ، اتعلمون القهر والحزن والوجع الذي بداخلي جوايا، أعوام من الصبر والمعافرة والوجع والألم والانكسار والنجاح عحتى اكتسب خبرات وأكون لاعبة متميزة قادرة على نيل شرف تمثيل منتخب مصر، رحلتي كانت صعبة والله وتعبت جدا جدا لحد ما وصلت للاحتراف في أوروبا"ز

وأضاف:" أنتم تكسروا حلمي وحلم كل بنت بدأت حياتها من الصفر حتى تشرف بلادها وتلعب باسم منتخب مصر، بنت مصرية صعيدية بدأت حياتها من مراكز الشباب حتى وصلت العالمية يتم استبعادها من اتحاد كرة اليد لأسباب مجهولة".

 

وأتمت:" بلدنا حلوة والله يا جماعة بس المشكلة فينا احنا والله، مهما تعملوا عمري ما هكره بلدي، أنا بعشق تراب بلدي، حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص أو مسؤول أو مدرب كسر حلمي، ربنا أكبر من الكل ويبقى الجمهور المصري العظيم هو السند وهو الداعم الأول، حرموني من نيل شرف ارتداء تي شيرت منتخب مصر، حرموني من محاولة اسعاد المصريين اللي بيستنوا أي لحظة يفرحوا فيها بأولادهم وبناتهم".

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا