رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التعادل يحسم مواجهة الأهلي والمصري في دوري الجمهورية

فريق المصري مواليد
فريق المصري مواليد 2006

تعادل فريق المصري البورسعيدي مواليد 2004 امام نظيره الأهلي بهدفين لكل منهما في المباراة المثيرة التي جمعتهما اليوم الاثنين بالسويس ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري الجمهورية.

 

إقرأ أيضاً.. المصري ينهي تعاقده مع كازادي


جاءت أهداف المباراة جميعها في الشوط الأول ، حيث تقدم عبد الله عطا "بانسيه" للمصري بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة ، ليرد الأهلي بهدفين متتاليين ، في الدقيقتين 28 من خطأ واضح لصالح حارس مرمى المصري  عبد الرحمن شريف الذي تعرض للاصابة، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 38 والذي تسبب في موجة قوية من الاعتراضات من جانب الجها الفني لفريق البورسعيدي.

ونجح لاعبو المصري في استعادة السيطرة مرة أخرى ما أسفر عن احراز هدف التعادل الذي سجله عمر فاروق في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط.
وفي الشوط الثاني بدأ المصري بضغط هجومي كبير واهدر الفريق ركلة جزاء كادت ان تمنح الفريق نقاط المباراة الثلاثة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

تشكيل المصري امام الأهلي في دوري الجمهورية

ومثل المصري في المباراة : عبد الرحمن شريف ( عمر ايهاب ) لحراسة المرمى ، أشرف عبده غزالة ، عمر فاروق ، محمد أيمن ، اسلام رشدي لخط الظهر ، عمرو عبد الصمد ، أدهم العشري ( السعيد هشام ) ، عبد الله شيحه ( أحمد فؤاد ) لخط الوسط ، حسام حسن ، عبد الله عطا "بانسيه" ، عمر جمعة لخط الهجوم.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : أحمد نبيه مديرًا فنيًا ، طارق مبروك مدربًا ، محمد وفا مدربًا لحراس المرمى ، محمد حبيش أخصائيًا للعلاج الطبيعي، السيد شعيب منسقًا إداريًا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا