رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام اوساسونا بالدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد واوساسونا

سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل على ملعبه ووسط جماهيره أمام ضيفه اوساسونا في المباراة التي انتهت بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الاسباني.

 

إقرأ أيضاً.. اوساسونا يباغت ريال مدريد ويسجل هدف التعادل

 

الشوط الأول 

سيطر ريال مدريد على أحداث شوط المباراة الأول، ونجح في محاصرة اوساسونا بمناطقه الدفاعية، محاولاً التسجيل في بداية اللقاء وحسم نتيجة المباراة مبكراً.

اهدر ريال مدريد عدة كرات خطيرة خاصة في النصف ساعة الأولى قبل ان يبدأ اوساسونا في التحرك هجومياً من خلال التحركات الخطيرة لعبد الصمد الزلزولي مهاجم الفريق.

وفي الدقيقة 42 نجح البرازيلي فينسيوس جونيور في ترجمة تفوق ريال مدريد بتسجيل اول اهداف اللقاء من تسديدة خدعت حاس مرمى اوساسونا لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بنتيجة 1-0.

ركلة جزاء ضائعة في الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني صادمة لفريق ريال مدريد بعد ان نجح اوساسونا في تسجيل هدف التعاقد بعد 6 دقائق فقط من صافرة بداية الشوط عن

طريق رأسية خادعة لكيكي جارسيا.

بعد الهدف ضغط ريال مدريد بكامل خطوطه بحثاً عن العودة للتقدم مرة أخرى بينما تراجع اوساسونا لمناطقه الدفاعية لتأمين النتيجة.

وأهدر ريال مدريد فرصة محققة لحسم نتيجة المباراة عندما أهدر كريم بنزيما ركلة جزاء احتبها حكم المباراة في الدقيقة 79 بعد طرد مدافع اوساسونا، الا ان المهاجم الفرنسي سدد الكرة في العارضة.

وفي الدقيقة 81، عاد بنزيما مرة أخرى ليسجل هدفاً لصالح الميرينجي قبل ان يتم الغاءه بداعي التسلل، ليواصل ريال مدريد ضغطه بحثاً عن حسم نقاط المباراة الثلاث دون جدوى لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1.

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا