رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

"لعنة" الموسم السابع تُطارد يورجن كلوب مع ليفربول

رياضة

الأحد, 02 أكتوبر 2022 16:30
لعنة الموسم السابع تُطارد يورجن كلوب مع ليفربوليورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب- أحمد أبو سمرة

 تسيطر حالة من الغضب والحزن على جماهير ليفربول بعد التعادل المثير للريدز بالأمس أمام برايتون بنتيجة 3/3، ضمن الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اقرأ أيضًا..

ريال مدريد يُخطط لـ ضم "قاطرة" الدوري الإنجليزي

 

حيث كان الفريق متأخر بهدفين ليقلب الطاولة ويحول تأخره لتقدم بثلاثية مقابل هدفين، لكن قبل نهاية المباراة أحرز مهاجم برايتون هدف التعادل، لتنتهي المباراة بنتيجة 3/3.

 

بهذه النتيجة يتواجد ليفربول في المركز التاسع بترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط، بينما لم يقدم لاعبو المدرب الألماني يورجن كلوب النتائج المأمولة خلال مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر من نابولي برباعية مقابل هدف واحد، في أولي مباريات دور المجموعات من البطولة، ليفوز بعدها بصعوبة على أياكس أمستردام 2/1 في الجولة الثانية.

 

يورجن كلوب يواجه "لعنة" الموسم السابع مع ليفربول

يورجن كلوب

تسود حالة من القلق لدي عشاق ليفربول خوفًا من أن تكون هذه البداية الصعبة للفريق في دوري أبطال أوروبا والبريميرليج عنوانا لما سيحدث في هذا الموسم، خصوصا أن هناك لعنة تطارد مدرب الفريق يورغن كلوب، في كل مواسمه السابعة مع الفرق التي دربها، وهذه المرة المؤشر الأولي كون هذه البداية هي الأسوأ ليورجن مع ليفربول منذ التعاقد معه.

 

فقد هبط كلوب مع فريق ماينز إلى الدوري الألماني الدرجة الثانية خلال موسمه السابع مع الفريق، ثم أخفق في إعادته إلى دوري الأضواء، مما دفع إدارة النادي

إلى إنهاء عقده وحلّ بدلا عنه توماس توخيل آنذاك.

 

وعلى الرغم من أن مسيرة الألماني مع دورتموند هي الأنجح له في ألمانيا، إلّا أن الموسم السابع لم يكن جيدا، إذ لم يحقق فيه سوى المركز السابع، وهو مركز بعيد تماما عن طموحات الفريق الذي كان ينافس على اللقب، كما خسر دورتموند في ذلك العام نهائي كأس ألمانيا، ومن صدف الحياة، أن توخيل مرة أخرى كان هو بديله.

 

الجدير بالذكر أن في يوم 6 أكتوبر 2015 وقع يورجن كلوب عقدًا رسميًا لتدريب نادي ليفربول الإنجليزي بعد إقالة مدربه رودجرز، وبعد تسعة أشهر من تعيينه جدّد "الريدز" ثقتهم في كلوب بعد أن قادهم لنهائيين في أول نصف موسم له هما نهائيا الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية على الرغم من أنه خسرهما، حيث تمّ تجديد عقده لمدة 6 سنوات حتى عام 2022.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا