رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هالاند يستفز جماهير يونايتد قبل ديربي مانشستر

هالاند
هالاند

لا صوت يعلو فوق ديربي مدينة مانشستر بين الغريمين يونايتد وسيتي، حيث تتبادل التصريحات من كلا الطرفين قبل المواجهة المرتقبة بينهما في قمة مسابقة الدوري الانجليزي.

اقرأ أيضا.. ليفاندوفسكي يحقق رقمًا غائبًا في الدروي الإسباني منذ 26 عامًا

وأدلى ارلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بتصريحات تبدو مستفزة لجماهير مانشستر يونايتد قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين المقرر على ملعب الاتحاد معقل سكاي بلو.

ويخوض ارلينج هالاند أولى مبارياته بديربي مدينة مانشستر منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي، حيث يقدم المهاجم النرويجي مستويات خرافية بالموسم الحالي من بالبريميرليج

وأكد ارلينج هالاند، خلال تصريحات صحفية قبيل ساعات من الديربي المرتقب، أنه لا يوجد مدافع يخشى مواجهته، لافتًا أنه لا يطيق الانتظار لمواجهة مانشستر يونايتد في الديربي الأول له بقميص مانشستر سيتي.

وأضاف المهاجم النرويجي أنه يتمنى أن ينتظر قدوم مانشستر يونايتد لملعب الاتحاد، متمنيًا أن يقدم فريقه "

مانشستر سيتي " كرة قدم ممتعة لتحقيق الفوز بالمباراة.

ويقدم ارلينج هالاند مستويات خارقة مع مانشستر سيتي، إذ سجل 14 هدفًا في 9 مباريات فقط بمختلف المسابقات في الموسم الحالي، وبصفة خاصة 11 هدفًا في الدوري الانجليزي.

ويعد مانشستر سيتي هو الفريق الأكثر غزارة تهديفية بالموسم الحالي بمسابقة البريميرليج بواقع 23 هدفًا والأكثر حفاظًا على نظافة شباكه بواقع 6 أهداف.

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 17 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المرتبة السادسة بالترتيب برصيد 12 نقطة، ويتصدر أرسنال جدول البريميرليج برصيد 21 نقطة.