رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أرسنال و توتنهام تعادل إيجابي فى الشوط الأول

أرسنال و توتنهام
أرسنال و توتنهام

انتهت احادث الشوط الاول بين فريقي أرسنال و توتنهام، بنتيجة هدف لكل فريق ، فى المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "الإمارات" بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

اقرأ أيضًا..موعد مباراة روما و إنتر ميلان بالدوري الإيطالي والقناة الناقلة

 

سجل الغاني توماس بارتي هدف تقدم أرسنال أمام توتنهام، بالدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "الإمارات". 

 

ونجح هاري كين لاعب توتنهام هدف التعادل لفريقه أمام أرسنال بالدقيقة 31 من عمر أحداث الشوط الأول، لتصبح النتيجة 1-1، في المباراة التي تجمعهما حاليًا ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

 

 تشكيل توتنهام المتوقع أمام أرسنال:

 

 حراسة المرمى: هوجو لوريس.

 

 الدفاع: إريك داير، روميرو، لينجليت.

 

 الوسط: بنتاكور، هويبرج، رويال، ريان سيسيجنون.

 

 خط الهجوم: هاري كين، سون هيونج مين، ريتشارليسون.

 

 تشكيل أرسنال المتوقع لمباراة توتنهام:

 

 حراسة المرمى: رامسديل.

 

 الدفاع: ساليبا، بن وايت، تومياسو، جابرييل.

 

 الوسط: أوديجارد، تشاكا، لوكونجا.

 

 خط الهجوم: ساكا، مارتينيلى، جابرييل خيسوس.

 

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي:

 

يخوض أرسنال مباراة أمام نظيره توتنهام، فى الجولة التاسعة مساء اليوم، فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت السعودية. 

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام:

تذاع مباراة أرسنال ونظيره توتنهام، فى الجولة التاسعة مساء اليوم، من بطولة الدوري الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة، وتبث اللقاء عبر قناتها beIN Sports 1 HD Premium.

 

يحتل أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بنسخته الحالية، برصيد 18 نقطة محصلة 7 لقاءات خاضها الفريق بالبطولة، بينما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 17 نقطة بجدول الترتيب.

 

 وتحدث أنطونيو كونتي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: "لن أتحدث عن موقف المصابين في توتنهام، لأنني أشعر بأن ذلك سيعطي دافع إضافي لنادي أرسنال، وأنا لا أرغب في ذلك".

 

 وعلى الجانب الآخر، قال أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال: "أشياء كثيرة تجعل الديربي مميزًا للغاية، ثم تحدث عن تاريخ الديربي، وكيف تم إنشاء الفريقين تاريخيًا، وما حدث على مر السنين، فهذا يجعل الأمر غاية في الأهمية".

 

ويواجه ليفربول نظيره برايتون، فى تمام الساعة الربعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية، فى إطار الجولة التاسعة التى تجمعهما بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

 

 كما يلعب تشيلسي أمام كريستال بلس، فى تمام الساعة الربعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية، فى إطار الجولة التاسعة التى تجمعهما بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

 

 يلعب أرسنال ضد توتنهام، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، كما يواجه بورنموث نظيره برينتفورد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

ويلتقي فولهام ضد نيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، بينما يخوض ساوثهامبتون مباراة ضد إيفرتون، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وأخيرًا يلعب وست هام ضد ولفرهامبتون، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي:

 

1- أرسنال: 18 نقطة.

 

2- مانشستر سيتي: 17 نقطة.

 

3- توتنهام هوتسبير: 17 نقطة.

 

4- برايتون: 13 نقطة.

 

5- مانشستر يونايتد: 12 نقطة.

 

6- فولهام: 11 نقطة.