عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مواجهات صعبة و"قمة نارية" تنتظر ليفربول في شهر أكتوبر

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

سيخوض فريق ليفربول الكثير من المواجهات خلال شهر أكتوبر وستكون هذه المباريات ما بين محلية وقارية مما يصعب مهمة الفريق في المنافسة في ذلك الشهر.

 

وسيلعب الريدز 9 لقاءات منها 6 مبارايات في منافسة الدوري الإنجليزي و3 منها في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وسيفتتح ليفربول مشواره في شهر أكتوبر بمواجهة برايتون في الجولة الـ9 من الدوري الإنجليزي والذي بدأ موسمه بشكل جيد وبعدها سيتوجه إلى ملعب "الإمارات" لمواجهة أرسنال ضمن الجولة الـ10.

 

وتأتي المباراة النارية والتي ستجمع الريدز مع المان ستي حيث ستقام المباراة على ملعب "الآنفيلد" في الجولة الـ11 ويلتقي الليفر بعدها بكلًا من وست هام ونوتنجهام فورست وليدز يونايتد.

 

وسيلتقي الفريق في منافساته القارية فريق جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في الجولة الـ3 و الـ4 ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا وسيتوجة بعدها للعاصمة الهولندية لمواجهة فريق أياكس الهولندي  في  الجولة الـ5.

 

وتحدث مدرب الفريق يورجن كلوب

بداية الليفر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برايتون، قائلاً :"لم نبدأ الموسم كما أردنا لأسباب قابلة للشرح وأخرى غير قابلة للتوضيح، الآن هذا خلف ظهورنا، ننطلق مجددًا ونقوم بتحقيق النقاط".

 

ويذكر أن الريدز خاض 6 مباريات في البريميرليج  وحقق الفوز في مناسبتين فقط وتعادل في ثلاث وخسر في واحدة منها ليصبح رصيده 9 نقاط وذلك على المستوى المحلي للفريق وعلى الصعيد القاري لعب ليفربول مبارتين حيث بدأ دوري الأبطال بهزيمة ثقيلة أمام نابولي الإيطالي بأربعة أهداف لهدف وفاز في الثانية على فريق أياكس الهولندي بهدفين لهدف .