رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق السيد لـ الوفد فيريرا قبطان الزمالك، وسامسون سيكرر سيناريو زيزو

طارق السيد
طارق السيد

تحدث طارق السيد نجم منتخب مصر والزمالك السابق عن رأيه في صفقات القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكواليس صفقة الزمالك غير المعلنة حتى الآن سامسون اكينولا.

 

اقرأ أيضًا.. طارق السيد لـ الوفد: أتمنى استمرار أزمات الأهلي لحين حصول الزمالك على الدوري

 

وقال طارق السيد في حوار خاص للوفد عن رأيه في صفقات الزمالك: "أرى أن الزمالك تعاقد مع لاعبيين علي قدر احتياجات فيريرا، فهو قبطان المركب، وأكثر شخص يعرف احتياجات الفريق، وبالتالي هو المسؤل عن قراراته".

 

وتابع: "لا أحد يعلم كيف يفكر فيريرا، فقد يكون يجهز لتغيير مراكز بعض اللاعبين، مثل أن يضع إمام عاشور في مركز الجناح".

 

وعن حديثه عن استعدادات الزمالك للموسم الجديد قال: "للأسف الزمالك هو الفريق المصري الوحيد الذي لم يحصل على فترة راحة، فبعد انتهاء مسابقة الدوري، خاض الفريق مباراة كأس سوبر لوسيل، وبعدها استعد لمباراتي دور ال٦٤ ببطولة دوري ابطال افريقيا، ولكن الفريق الذي حصد لقب الدوري الموسم الماضي بشكل بتلك الظروف، قادر أن يحسم الدوري الموسم المقبل بعد التدعيمات".

 

أما عن صفقة الزمالك سامسون اكينولا التي لم يعلن عنها النادي حتى الآن قال: "سامسون اكينولا في الزمالك حتى الآن، وسبب تأخير الإعلان عن الصفقة هو سفره للمنتخب، فبعدما حضر اللعب للقاهرة لإجراء الكشف الطبي، تم استدعاؤه من قبل منتخب بلاده بنينن وبالتالي لم يكمل إجراءات الكشف، لذلك تأجل الإعلان عن الصفقه حتى يتم الكشف عليه طبيًا".

 

وأكمل حديثه: "أرى أن هناك انقسامًا حول صفقة سامسون، والبعض يحاول التقليل والحكم عليه مجرد رؤيته في فيديوهات، فلابد أن ننتظر حتى نرى اللاعب أولًا".

 

وأردف: "الجماهير المصرية كلها انتقدت أمير مرتضى على صفقة زيزو، والآن أصبح أفضل لاعب في مصر". وتابع: "الأهلي تعاقد مع بيرسي تاو من الدوري الإنجليزي وكانت صفقة مدوية، ولكنه لم يحقق نجاح مع النادي الأهلي".

 

ووجه طارق السيد رسالة لجماهير الزمالك قائلًا "لا تحكموا على صفقات الزمالك الآن ومن مجرد فيديوهات، من المبكر أن نقيم اللاعبين، ويجب أن تنتظر حتى نراهم على أرضية الملعب وحينها يمكننا الحكم على جودة الصفقات".

 

يذكر أن الزمالك قد أعلن حتى الآن تعاقده مع المغربي زكريا الوردي قادمًا من الرجاء، والسنغالي إبراهيما نداي قادما من لوزيرن السويسري، ومصطفى الزناري من طلائع الجيش وثنائي بيراميدز نبيل دونجا وعمر جابر بجانب عودة محمد صبحي حارس الزمالك المعار لفاركو الموسم الماضي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..