عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فهد ابن نافل: رونالدو كان قريبا من الهلال لولا هذا الأمر

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تصدر فهد بن نافل رئيس نادي الهلال مؤشر البحث العالمي جوجل، وتحدث عن أن الهلال بالفعل فاوض البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأنه كان قادراً على ضمه لولا قرار مركز التحكيم بإيقاف النادي عن التسجيل في الميركاتو لفترتين.

 

ومن المقرر أن تنقل تصريحات فهد بن نافل كاملة الثلاثاء في "بودكاست سقراط" مع الإعلامي عمر الجريسي.

وقال ابن نافل في التصريحات التي تم تسريبها: "في 2014 قلت للأمير الوليد بن طلال أبغى أصير رئيس للهلال في حال الخصخصة، وقبل أكون رئيس أنا مشجع للنادي".
 

وتابع: "الهلال يمثل نصف المجتمع وبتحقيق الألقاب تشوف الناس نفسياتها زينة".

وعن البطولات التي حققها قال: "حققنا 189 بطولة في 3 سنوات في كل الألعاب".

 

وعن استمراره في رئاسة الهلال قال: "انتخابات رئاسة الهلال ستكون صيف 2023 وهذا موسمي الأخير مع النادي، ولم أتخذ قرار البقاء من عدمه".

 

رونالدو حاول العودة إلى إسبانيا عبر الريال وأتلتيكو مدريد

وكشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حاول العودة إلى الدوري الاسباني العامين الماضيين دون جدوى.

وقالت صحيفة ماركا، في الصيفيين الماضيين حاول كريستيانو رونالدو العودة إلى أسبانيا أولاً من خلال ريال مدريد حيث عرض نفسه على النادي.

وأضافت ماركا، كما حاول رونالدو العودة إلى الليجا مرة أخري عبر أتلتيكو مدريد لكن الأمر

لم يحدث وبقي اللاعب في البريميرليج.

ويتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، قائمة أفضل هدافى المنتخبات فى تاريخ كرة القدم، برصيد 117 هدفا خلال مشاركته فى 188 مباراة دولية بقميص منتخب البرتغال، ليبتعد بصدارة الأكثر تهديفا على المستوى الدولى متفوقا على الإيرانى على دائى الوصيف برصيد 109 أهداف.

 

رونالدو يقود البرتغال ضد إسبانيا

ويسعى كريستيانو رونالدو إلى زيادة غلته التهديفية عندما يقود البرتغال ضد إسبانيا فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، فى ملعب "مونيسيبال"، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، حيث ستكون المباراة صراع مباشر على الصدارة والتأهل عن المجموعة.

ويتصدر المنتخب البرتغالى المجموعة الثانية فى دورى الأمم، برصيد 10 نقاط، بعد فوزه على التشيك 4 – 0، ثم يأتى منتخب إسبانيا وصيفا برصيد 8 نقاط، بعد خسارته أمام سويسرا بنتيجة 2- 1.