رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

منتخب إيران بقيادة كيروش يواجه السنغال

كيروش ضد السنغال
كيروش ضد السنغال

يلتقي منتخب إيران أمام السنغال، مساء اليوم الثلاثاء، في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم، والتي تستضيفها قطر.

وتنطلق كأس العالم في 20 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر والتي ستكون على الملاعب القطرية.

ويقع منتخب السنغال في المجموعة الأولى رفقة منتخب قطر، والإكوادور، وهولندا، فيما يقبع منتخب إيران في المجموعة الثانية والتي تضم إنجلترا، والولايات المتحدة الأمريكية، و ويلز.

ويقود منتخب إيران،  كارلوس كيروش، بعدما رحل عنهم في عام 2019، بعد رحلة دامت 8 سنوات معهم، ليعود مجددًا المدرب البرتغالي للمنتخب الإيراني، ويقودهم في مونديال قطر.

 

مواجهة خاصة لـ كيروش أمام السنغال

وتعد تلك المواجهة بين المنتخب الإيراني والسنغال، ذات طابع خاص، للمدرب كارلوس كيروش، بعدما واجه منتخب السنغال 3 مرات مع المنتخب المصري خلال الفترة الماضية، والذي رحل عنه منذ أشهر قليلة، بعد فشله في التأهل إلى مونديال قطر لحساب السنغال بعدما أنتصر أسود

التيرانجا على الفراعنة في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بركلات الترجيح، رغم نجاح منتخب مصر في مباراة الذهاب بستاد القاهرة، بهدف نظيف، لكنهم في لقاء الإياب بمدينة داكار العاصمة السنغالية، عادوا وسجل هدف التعديل، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح ويفوز السنغال.

 

فشل في تحقيق لقب أفريقيا أمام أسود التيرانجا

كيروش والسنغال

قبل المباراة الفاصلة بأشهر قليلة، خسر المنتخب المصري أمام السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا، ليفشل في تحقيق اللقب الأفريقي، بعدما أنتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح ويفوز أسود التيرانجا باللقب الأفريقي للمرة الأولى في تاريخهم.