رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الدبيس يكشف حقيقة اقترابه من الأهلي

كريم الدبيس لاعب
كريم الدبيس لاعب وادي دجلة

كشف كريم الدبيس لاعب وادي دجلة والمنتخب الاولمبي عن حقيقة اقترابه من الانضمام لصفوف الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

إقرأ أيضاً.. الأهلي يقترب من ضم كريم الدبيس نجم وادي دجلة

 

وقال الدبيس في تصريحات تليفزيونية : " لا أعلم حتى الآن اذا كانت صفقة انتقالي للأهلي قد حسمت أو لا، سأعقد جلسة مع مسؤولي دجلة خلال ساعات ".

وتابع الظهير الأيسر لوادي دجلة: " المباراة الأولى أمام بنين كانت في طقس حار وجميعنا لم نلعب سوياً لفترة كافية، لكننا جلسنا سوياً كلاعبين وتعاهدنا على الفوز في المباراة الثانية ".

وأضاف: " المدير الفني ميكالي عقد جلسة معنا وشرح لنا الأخطاء التي وقعنا في خلال المباراة الأولى وهو ما شكل الفارق في مباراة اليوم ".

إياد العسقلاني يتألق مع المنتخب الأولمبى أمام بنين

قدم إياد العسقلاني مدافع النادي الإسماعيلي الصاعد، أداءً مميزًا مع المنتخب الأولمبي

أمام نظيره البنيني خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب الاسكندرية، والتي فاز بها المنتخب الوطني بهدفين دون رد.

ونجح إياد العسقلاني في تسجيل الهدف الأول من ضربة رأسية قبل أن يصنع الهدف الثاني فى ختام معسكر المنتخب الذى أقيم خلال الفترة من 15 حتى 27 من شهر سبتمبر الجاري بالمحافظة الساحلية.

ويعد العسقلاني اللاعب الوحيد الذى حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، على مشاركته طوال المباراة بعدما أجري 10 تغييرات.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا