عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنريكي: لقاء البرتغال نهائي مبكر.. والبرازيل والأرجنتين مرشحان للتتويج بكأس العالم

إنريكي مدرب إسبانيا
إنريكي مدرب إسبانيا

يستعد المنتخب الإسباني لمواجهة قوية أمام نظيره البرتغالي، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

اقرأ أيضًا..

كلاسيكو الأرض.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

 

تصريحات إنريكي

تحدث لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي اليوم، حيث قال: "لا أعرف ما إذا كان المنتخب البرتغالي سيجري العديد من التغييرات، لكنني أعتقد سيكون 3 أو 4 لاعبين متغيرين بالتأكيد على الأطراف".

            

وأضاف: "المنتخب البرتغالي فريق موهوب للغاية، ويحاولون لعب كرة قدم جيدة، ولديهم الكثير من اللياقة البدنية، وفازوا ببطولة أوروبا ودوري الأمم".

 

وتابع: "بالنسبة لنا مباراة الغد بمثابة النهائي، ونحن بحاجة للفوز بهذه المباراة، وأعتقد أنه من الإيجابي أننا ننافس كالأبطال، وسيكون شرفا أن نلعب ضد البرتغال".

 

وحول المنتخبات المرشحة للتتويج بكأس العالم قطر 2022، رد قائلًا: "الأرجنتين والبرازيل دائما مرشحين، تماما مثل الفرق القوية في أوروبا، ورغم من المستوى السيء لإنجلترا وفرنسا، إلا أنهم سيظلون دائما هم المرشحون".

 

فيما علق على خسارة سويسرا، حيث قال: "لا يوجد هنا مباريات ودية، وتغير المنتخب الإسباني كثيرا، حيث لدينا 7 لاعبين تحت 21 عاما، وهذه هي الأفكار التي تساعدنا على النمو، وعلينا التحسن وقبول الهزيمة كجزء من الرحلة".

 

وأكمل مدرب المنتخب الإسباني: "أي لاعب سيلعب كمهاجم صريح سيحصل على نفس التعليمات، ولا يهم من يلعب، وكل شخص له خصائص مختلفة، وذلك لن يغير من

طريقتنا في اللعب، وسنقرر غدًا".

 

وأستطرد: "سنتعامل مع مباراة البرتغال كأنها ربع نهائي كأس العالم، هي 90 دقيقة وعلينا الفوز فقط، وأكرر لن نتكهن، والدفاع موجود لدينا".

 

وعن جودة أرضية ملعب المباراة، قال: "نحن لم نتدرب على الملعب لأنهم منحونا مكانا آخر بجوار ملعب المباراة، وأعتقد أن الأمر ليس سيئا كما يقولون، وذهبت لرؤية الملعب، وسيكون من الرائع اللعب هناك".

 

وأختتم إنريكي تصريحاته، قائلًا: "الأجزاء التي تفقدتها، لم تكن سيئة إلى حد كبير. لا أعلم إن كان العشب سيبقى بنفس هذه الحالة بعد بدء المباراة، وإذا كانت مهمة تقديم أداء طيب ستكون سهلة، ولكن بشكل مبدئي حالته جيدة إلى حد كبير، الملعب جميل بالمقارنة بملاعب أخرى، وأتمنى أن تكون ليلة كبيرة في كرة القدم".

 

ويلعب الماتادور الإسباني مباراة الغد ولا بديل أمامه سوي الفوز، من أجل العبور لنصف نهائي البطولة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا