رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شوط أول سلبي بين ألمانيا وانجلترا في دوري الأمم الأوروبية

ألمانيا وانجلترا
ألمانيا وانجلترا

انتهى الشوط الأول بين منتخبي ألمانيا وانجلترا بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما على ملعب ويمبلي بالعاصمة اللندنية، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الأمم الأوروبية.

وكيل اَرثر ينفي ندم ليفربول على ضم اللاعب

وشهد الشوط الأول سيطرة نسبية من جانب منتخب ألمانيا لكن دون خطورة على مرمى انجلترا أصحاب الأرض والجمهور لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

ويبحث منتخب ألمانيا لتحقيق الفوز لاستعادة المركز الثاني في ترتيب مجموعته، وتصحيح أوضاعه بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية أمام المجر بهدف نظيف، ويحاول المنتخب الإنجليزي تعويض الخسارة في المباراة السابقة أمام إيطاليا بهدف دون رد.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بدوري الأمم الأوروبية، فيما يقبع منتخب انجلترا في المركز الأخير بترتيب مجموعته بنقطتين، ليهبط إلى

المستوى " B " في دوري الأمم الأوروبية.

ويبدأ منتخب ألمانيا بتشكيلة مكونة من العناصر التالية: تير شتيجن، ثيلو كيهرر ، زوله، شلوتربيك راوم ، جوشوا كيميش ، إلكاي جوندوجان، هوفمان ، جمال موسيالا ، ليروي ساني ، كاي هافيرتز.

فيما يبدأ منتخب انجلترا بالتشكيل التالي أمام ألمانيا، نيك بوبي في حراسة المرمى، ورباعي دفاعي ستونز ، ماغواير ، داير ، ريكي جيمس وفي الوسط ديكلان رايس ، جود بيلينجهام ، لوك شو وثلاثي هجومي رحيم ستيرلينج، فيل فودن ، هاري كين.