رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإصابات تضرب منتخب فرنسا قبل كأس العالم 2022 بقطر

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

 تصدر منتخب فرنسا، محركات موقع "جوجل" بالمملكة العربية السعودية، اليوم الإثنين، بعدما تعرض أمس الأحد، للهزيمة أمام نظيره  المنتخب الدنماركي،  بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية على ملعب فرنسا.

 

اقرأ أيضًا| 

دوري الأمم الأوروبية.. الدنمارك تسقط ديوك فرنسا بثنائية مستحقة

ملخص مباراة منتخب فرنسا والدنمارك

 

أحرز كاسبر دولبيرج الهدف الأول للمنتخب الدنماركي في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، وأضاف أندريس سكوف أولسن الهدف الثاني في الدقيقة 39.

 

وبهذه النتيجة تجمد رصيد منتخب فرنسا، عند النقطة الخامسة بالمركز الثالث، بينما احتل المنتخب الدنماركي المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

 

الإصابات تضرب منتخب فرنسا

 

في نفس السياق يعاني منتخب فرنسا، تحت قيادة ديديه ديشامب، من الإصابات التي تضربت صوف الفريق، خلال فترة التوقف الدولي، وذلك قبل منافسات

كأس العالم 222 القرر إقامته في قطر، في 20 نوفمبر المقبل.

 

ويغيب عن منتخب فرنسا، 15 لاعبًا بسبب الإصابات، وهما:" كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وبول بوجبا صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي، ونجولو كانتي (تشيلسي)، كينجسلي كومان (بايرن ميونخ)، كيمبيمبي (باريس سان جيرمان)، إبراهيما كوناتي (ليفربول).

 

كما يغيب عن منتخب فرنسا، لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونخ)، هوجو لوريس (توتنهام)، أدريان رابيو (يوفنتوس)، بوبكر كامارا (أستون فيلا)، ثيو هيرنانديز (ميلان)، مايك ماينان (ميلان)، لوكاس دين (أستون فيلا)، جول كوندي (برشلونة)، عثمان ديمبيلي (برشلونة).