رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يُنافس على جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

 يُنافس الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على جائزة نورث ويست لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

اقرأ أيضا.. مدرب السنغال يراهن على فرص المنتخبات الأفريقية بالمونديال

وترشح محمد صلاح للجائزة بعدما تألق في الموسم الماضي مع ليفربول والتتويج ببطولتي كأس الرابطة والاتحاد الإنجليزي، وكان ليفربول قد أنهى مسابقة الدوري الانجليزي في الموسم الماضي في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب مانشستر سيتي، كما خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بهدف نظيف.

وأعلن الموقع الرسمي لجائزة نورث ويست لكرة القدم، تواجد محمد صلاح بقائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي عن الموسم الماضي " 2021-2022 "، حيث سيتنافس النجم المصري مع كل من كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، وكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، وحارس إيفرتون، جوردان بيكفورد، وجوش برونيل لاعب بيرنلي.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز

بجائزة أفضل لاعب الدوري الانجليزي خلال حفل تنظمه اللجنة القائمة على جوائز نورث ويست، يوم الاثنين الموافق السابع من نوفمبر المقبل.

وكان محمد صلاح قد فاز بجائزة نورث ويست عن الموسم قبل الماضي "2020-2021" بعد تألقه مع ليفربول وحصوله على لقب هدافي البريميرليج.

يذكر أن ليفربول يتواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 9 نقاط، في حين أن أرسنال يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة.

ويستأنف ليفربول منافسات الدوري الانجليزي بعد فترة التوقف الدولي، بمواجهة برايتون، يوم السبت الموافق الأول من أكتوبر، في إطار الجولة الثامنة من البريميرليج.