رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصباحي يفتح النار على لجنة الحكام: "حقي مش هسيبه.. واللجنة لا ترد علي"

الحكم محمد الصباحي
الحكم محمد الصباحي

 وجه الحكم المصري محمد الصباحي اعتراضه الشديد على اختيارات لجنة الحكام المصرية بخصوص القائمة الدولية، مؤكدًا على أنه تعرض للظلم ولن يترك حقه.

 

تصريحات مثيرة للصباحي

محمد الصباحي

 تحدث محمد الصباحي في تصريحات صحفية عن الظلم التي تعرض لها حكم الساحة محمد الصباحي في اختيار الحكام الدوليين من قبل لجنة الحكام المصرية، حيث قال: "تعرضت لظلم واضح، وكنت انتظر أن أتواجد في القائمة الدولية ضمن حكام تقنية الفيديو على أقل تقدير، لكن هذا لم يحدث".

 

وتابع: "تواصلت مع جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وطالبته بالتدخل، خاصة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لن يعتمد القائمة الدولية المرسلة من جانب اتحاد الكرة قبل 31 ديسمبر المقبل، ومن ثم هناك فرصة لتدارك الأمر".

 

وأضاف: "متأكد أن اسمي لم يطرح على الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج، ولن أترك حقي يضيع، وسأدافع عن دخولي القائمة الدولية من خلال اللجوء إلى كل الطرق الشرعية".

 

واسترسل الصباحي تصريحاته: "تم اختيار 6 حكام في القائمة الدولية بتقنية الفيديو، ويمكن إرسال اسمي معهم، والاتحاد الدولي يحدد اختياراته النهائية، حتى لا أكون تعرضت للظلم".

 

واختتم: "إذا لم أحصل على حقي من جانب اتحاد الكرة بعد وعد جمال علام، رئيس الجبلاية، ويتم إدراج اسمي في القائمة الدولية لحكام الفيديو، سأصعد الأمر من خلال تقديم شكوى إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة".

 

وكتب الحكم المصري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قال:" لا حول ولا قوة إلا بالله إنا شوفت كتيير أوي في التحكيم بس اللي بيحصل ده جديد عليا".

الجدير بالذكر أن القائمة الدولية لحكام الساحة ضمت كل من: إبراهيم نور الدين، محمد عادل، محمود البنا، أمين عمر، محمد معروف، أحمد الغندور، محمود ناجي، شهندا المغربي ونورا سمير.

 

فيما ضمت قائمة حكام الراية أو الحكام المساعدين كل من: محمود أبوالرجال، أحمد حسام طه، سمير جمال، يوسف البساطي، أحمد توفيق طلب، سامي هلهل، هاني عبدالفتاح، يارا عاطف، منى عطا الله، جمالات أحمد، منى حسن.

 

بينما تواجد في قائمة حكام تقنية الفيديو «القار» كل من: محمود أبوالرجال، طارق مجدي، وائل فرحان، حسام عزب، عمرو عبدالرحيم، محمود الدسوقي.

 

وجاءحكام الكرة الشاطئية كالتالي: هاني العراقي، أحمد نوفل، وائل شعبان، إبراهيم محجوب.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا