رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتائج وديات منتخب السعودية قبل مواجهة أمريكا

منتخب السعودية
منتخب السعودية

يستكمل المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، إستعدادته لكأس العالم 2022 المقام في قطر، حيث أقام معسكرًا إعداديًا في مدينة أليكانتي الإسبانية من يوم 31 مايو.

 

إقرأ أيضًا.. غدًا .. منتخب السعودية يلاقي أمريكا وديًا

 

بدأ الأخضر المرحلة الأعدادية الأولى في الفترة ما بين 31 مايو حتى 9 يونيو، وخاض مواجهتين على ملعب نويفا لا كوندومينا بمدينة مورسيا الإسبانية.

 

خاض المنتخب السعودي في أولى مواجهاته نظيره الكولومبي في 5 يونيو، وانتهت المباراة لصالح المنتخب الكولومبي بهدف مقابل لا شيء، ثم واجه فنزويلا يوم 9 يونيو وانتهت المباراة بهزيمة الأخضر 1/0.

 

وبدأت المرحلة الثانية من فترة الاستعداد خلال الفترة ما بين 18 حتى 27 سبتمبر الجاري، ومن المقرر خوض مباراتين على ملعب نويفا لا كوندومينا ايضًا.

 

وواجه الأخضر الجمعة الماضي في أولى مباريات المرحلة الثانية منتخب الإكوادور، وانتهت بالتعادل السلبي.

 

موعد مباراة السعودية وأمريكا

وسيخوض المنتخب السعودي غدًا المباراة الثانية أمام نظيره امريكا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

 وتنقل المباراة عبر قنوات SSC، والتي تنقل جميع مباريات الأخضر في جميع البطولات الرسمية والودية.

 

جدير بالذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم 2022 أوقعت "الأخضر السعودي" في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا

 

 

قائمة لاعبي منتخب السعودية

محمد الربيعي اليامي، زيد محمد البواردي، عبدالإله علي العمري، علي هادي آل بليهي، علي حسن مجرشي    ، نايف سعيد الماس، نواف مشاري البوشل، ياسر الشهراني، عبدالرحمن غريب، علي صادق الحسن، بدر محمد منشي، هتان سلطان باهبري، سليمان يحيى هزازي، خالد عيسى الغنام، محمد حمد القحطاني، سالم الدوسري، سلمان الفرج، سامي خليل النجعي، عبدالله الحمدان، صالح الشهري.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا