رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاولون العرب يضم فادي فريد

فادي فريد لاعب البنك
فادي فريد لاعب البنك الأهلي

نجح مسؤولو المقاولون العرب، في التعاقد مع فادي فريد لاعب البنك الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأتم نادي المقاولون إجراءات ضم فادي فريد من أجل تدعيم خط الهجوم لدى ذئاب الجبل، على سبيل الإعارة من دون وجود بند أحقية الشراء.

ورغب اللاعب في الرحيل عن صفوف البنك الأهلي بعد خروجه من حسابات خالد جلال المدير الفني للفريق.

 

ميركاتو المقاولون العرب

وكان مسؤولو ذئاب الجبل نجحوا في التعاقد مع اللاعب محمود فهمي ليلة، مهاجم المقاصة، عقدًا يمتد حتى أربع سنوات بعد إتمام إجراءات انتقاله للذئاب.

وأعلن ذئاب الجبل التعاقد بشكل رسمي مع قائد منتخب أوغندا جوزيف أوشايا قادمًا من صفوف مازيمبي الكونغولي.

 كما أتم المقاولون صفقتي عبدالله محمود، لاعب سيراميكا كليوباترا، وأحمد عيد، لاعب سموحة السابق.

وأعلن النادي عن رحيل خمسة لاعبين بشكل رسمي بعد نهاية إعارة محمود عزت وأحمد علي وعودتهما كل لناديه، كما وجه النادي الشكر للاعبين محمد سمير ومحمود عبدالعزيز المنتهية عقودهما، وانهى التعاقد مع باسم علي بالتراضي بين الطرفين.

 ووافق المقاولون على رحيل أحمد داوودا إلى حرس الحدود، وحمدي زكي  إلى أسوان، بالإضافة لرحيل المدافع خالد الحسيني، كما رحل عماد فتحي إلى أسوان وكريم

مصطفى إلى صفوف نادي غزل المحلة.

 

رحيل عبدالله ياسين مقابل سافيولا

 وافق مسؤولو نادي المقاولون العرب على رحيل صانع ألعاب ذئاب الجبل، عبدالله ياسين، إلى صفوف نادي فيوتشر، بعد توصل الأخير لاتفاق معهم بشأن ضمه.

وكان نادي فيوتشر تواصل مع مسؤولي ذئاب الجبل من أجل التعاقد مع عبدالله ياسين، نجم المقاولون العرب، ودخلوا في مفاوضات جادة مع إدارة الذئاب بشأن شراء صانع ألعاب الفريق.

 وطلب مسوؤلو المقاولون ضم عمر سافيولا، جناح فيوتشر، الذي سبق تواجده ضمن صفوف ذئاب الجبل على سبيل الإعارة قبل رحيله إلى فيوتشر، بالإضافة للحصول على مقابل مالي نظير الموافقة على بيع عبدالله ياسين.

 وأكد مصدر داخل المقاولون العرب أن عبدالله ياسين اقترب من الرحيل عن صفوف ذئاب الجبل بالفعل، بعد التوصل لاتفاق مع إدارة نادي فيوتشر.