رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل لقاء هولندا اليوم… تعرف على مشوار الفراعنة في بطولة العالم ليد الكراسي المتحركة

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد بالكراسي المتحركة

وصل منتخبنا الوطني لكرة اليد بالكراسي المتحركة، لـ نهائي بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة،  التي تستضيفها مصر على مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر في الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر الجاري، والتي تقام تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

اقرأ أيضًا..

سيطرة مصرية على منصات التتويج ببطولة إفريقيا لجمباز الايروبيك

 

جاء ذلك بعد مشوار ناجح للمنتخب حيث حقق الفوز على الهند في أولى مبارياته بالبطولة بنتيجة 0/2 ، ثم حقق الفوز على سلوفينيا  2-0  بنتيجة مجموع الاشواط ، وفي المباراة الثالثة تغلب المنتخب الوطني على نظيره التشيلي بنتيجة 0/2 .

 

بينما لحقت اول خسارة لمنتخبنا الوطني في المباراة الرابعة امام منتخب البرازيل بنتيجة 2 / 0.

 

 وتتبقى مباراة واحدة لمنتخبنا ستقام الليلة امام منتخب هولندا ، وهي مباراة تحصيل حاصل بعد أن ضمن منتخب الفراعنة الصعود لنهائي البطولة ،بفارق النقاط عن اقرب  منافسيه، ليواجه  البرازيل في الساعة السابعة مساء غد الاحد.

 

ويضم المنتخب المصري 10 لاعبين هم: محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود.

 

ويقود الفراعنة فنيا وائل عبد العاطي مديرا فنيًا، وإبراهيم نصر مدرب عام، وكرم مرسي مدير إداريا، والدكتور رومانى نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.

 

ويقود منتخبنا فنياً وائل عبد العاطى مديرًا فنيًا، و كابتن ابراهيم نصر مدرب عام، و كابتن كرم مرسي مدير إداريا، و دكتور رومانى نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا