رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سموحة والحرس..صراع خاص جدًا فى الدورى

رياضة

الاثنين, 22 أبريل 2013 09:34
سموحة والحرس..صراع خاص جدًا فى الدورىسموحه والحرس
كتب ــ عادل يوسف وسامح سعيد:

فى مواجهة من العيار الثقيل يستأنف فريق سموحة مشواره فى بطولة الدورى العام بمواجهة أكثر من مهمة مع حرس الحدود فى إطار مباريات الجولة الحادية عشرة المجموعة الأولى.

وتكتسب مباراة سموحة مع حرس الحدود أهمية كبرى للفريقين خاصة بعد نتائج الجولة العاشرة والتى نجح خلالها سموحة فى تعويض فارق النقطتين مع حرس الحدود بعد فوزه على تليفونات بنى سويف بهدف المتألق حمادة يحيى، فيما تعادل حرس الحدود سلبيا مع وادى دجلة متذيل المجموعة وهو ما وضع الفريقين فى المركز الثالث معا وبفارق نقطة عن إنبى صاحب المركز الثانى.
يدخل سموحة المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الثالث على التوالى على تليفونات بنى سويف وهو ما يجعل بداية الدور الثانى مختلفة تماماً للفريق الأزرق عن

بداية الدور الأول وبالتالى ارتفعت الطموحات داخل الفريق بالوصول للمركز الأول أو الثانى فى المجموعة والوصول للمربع الذهبى وهو الإنجاز الحقيقى الذى يسعى خلفه سموحة من بداية الموسم.
شوقى غريب أكد فى تصريحات لـ«الوفد» أن مباراة حرس الحدود ستكون واحدة من المباريات الصعبة فى الدورى خاصة أن سموحة سيسعى بمنتهى القوة للثأر من هزيمته بهدف نظيف فى الدور الأول وهى الهزيمة التى وضعت الكثير من الضغوط على لاعبى سموحة.
ومن المنتظر ان يمثل سموحة: أمير عبدالحميد لحراسة المرمى وإبراهيم عبدالخالق والمعتصم سالم «رامى عادل» وإلياسو وهانى سعيد ومحمود شاكر عبدالفتاح لخط الدفاع وطارق حامد وعبدالعزيز توفيق وأحمد
حمودى لخط الوسط ومحمد فضل وحمادة يحيى لخط الهجوم ومعهم محمد العربى وأحمد عادل ومحمد بلال وأيمن سعيد وبابا أركو ومحمود عبدالحكيم وهانى العجيزى.
على الجانب الآخر يدخل فريق حرس الحدود اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد حصوله على 15 نقطة فى ختام الدور الأول للدورى الممتاز.
يخوض حلمى طولان المدير الفنى اللقاء بطريقته المعتادة 4/4/2 معتمداً على امتلاك وسط الملعب مع اللعب المباشر والتأمين الدفاعى والهجمات المرتدة السريعة والتى يتميز بها الثنائى أحمد حسن مكى وأحمد عبدالغنى فى إحراز الأهداف.
ويغيب عن اللقاء اللاعب أحمد ابو بكر موكشا بعد الراحة الإجبارية التى منحها له طولان بعد إصابته بغيبوبة فى لقاء وادى دجلة كما يغيب محمد الهردة وفادى نجاح للإصابة.
ومن المنتظر أن تضم تشكيلة الحرس كلاً من محمد الشناوى فى حراسة المرمى وإسلام رمضان ومحمود علاء ومحمد عبدالفتاح وعبدالرحمن فاروق فى الدفاع ومعتز إينو وطارق ابو العز واحمد صبرى ومحمد حليم فى الوسط ومكى وعبدالغنى فى الهجوم.

أهم الاخبار