رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

فيتوريا عن أزمة الزمالك: لم أرَ مثلها منذ عملي بالتدريب

فيتوريا
فيتوريا

 علق المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على الأزمة التي يواجهها نادي الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

 

اقرأ أيضًا.. محمود حمادة يكشف حديثه مع محمد صلاح ودور فيتوريا

 

 يستعد الزمالك لمواجهة إليكت التشادي، في إياب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا، غدًا الأحد خلال فترة التوقف الدولي، حيث يواجه الزمالك أزمة بسبب تواجد عدد من لاعبيه بقائمة منتخب مصر.

 

فيتوريا يعلق على أزمة الزمالك في أفريقيا:

 أبدى روي فيتوريا استياءه من أزمة الزمالك في أفريقيا، مشيرًا إلى أنه لم يرَ مثلها على مدار عمله التدريبي الممتد لنحو 20 عامًا.

وأضاف المدرب البرتغالي، في تصريحات عقب نهاية مباراة مصر والنيجر، "نبحث عن حل لأزمة تسبب فيها إناس آخرون، وما يحدث لا يجوز، ولم أرَ إقامة مباراة رسمية لنادٍ خلال فترة التوقف الدولي".

وأشار مدرب منتخب مصر إلى أن ثنائي الزمالك "محمود الونش وأحمد زيزو" سيعودان إلى نادي الزمالك لحين الانتهاء من مباراة إليكت التشادي، على أن يعودا إلى معسكر المنتخب بعد نهاية المباراة.

 ويخوض منتخب مصر مباراته الثانية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، أمام ليبيريا، يوم الثلاثاء المقبل.

وتطرق روي فيتوريا في تصريحاته إلى محمود حمادة المنضم للمرة الأولى لقائمة منتخب مصر، حيث أبدى اندهاشه من عدم انضمام اللاعب

إلى قائمة الفراعنة خلال الفترات الماضية على الرغم من مستواه الفني والبدني الجيد.

 وواصل مدرب منتخب مصر: "محمود حمادة قدم مباراة بكفاءة عالية جدًا، وكأنه لعب 20 أو 30 مباراة مع الفريق، وعمل توازن، وأعجبني جدًا جدًا، وهذه أول مباراة دولية له ويستحق الإشادة".

 وعن نتيجة مباراة مصر والنيجر الودية، علق روي فيتوريا: "اليوم انطلاقة تحدٍ جديد لمنتخب مصر، والنيجر حاول يتكتل دفاعيًا ولكن ضغطنا عليهم واستغللنا مساحات الأطراف".

 وأتم المدرب البرتغالي تصريحاته، "استطعنا أن نظهر على أرض الملعب الأفكار التي تدربنا عليها في التدريبات، والحكم لم يساعد منتخب مصر في مباراة اليوم".

 وفاز منتخب مصر على ضيفه النيجر بثلاثة أهداف دون رد، بتوقيع محمد صلاح "هدفين" ومصطفى محمد "هدف"، التي جمعت بينهما على ملعب الإسكندرية، مساء أمس الجمعة ضمن استعدادات المنتخبين للفترة المقبلة.