رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أماندا صبحى: مواجهة نوران جوهر في نصف نهائي بطولة مصر الدولية للاسكواش صعبة.. فيديو

أماندا صبحي
أماندا صبحي

تأهلت أماندا صبحي الأمريكية للدور نصف النهائي من بطولة مصر الدولية للإسكواش والتي تستضيفها مصر تحت سفح الأهرامات، عقب تغلبها على الويلزية تينسي إيفانز، جاءت نتائج الأشواط: 11-6 و11-3 و11-2.

 

وفي تصريحات خاصة لـ "الوفد": عبرت أماندا عن سعادتها بعد الفوز على الويلزية تينسي إيفانز في الدور ربع النهائي والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة الدولية.

 

وقالت: المبارة كانت تسير بشكل جيد إلا أنها واجهت مشكلة من منافستها وهي تعمد تبطيء اللعب وعدم ثبات سرعة الماتش ولكن في النهاية خبرتي حسمت اللقاء.

 

اقرأ أيضاً: مصر تفوز على تشيلي في مونديال كرة اليد للكراسي المتحركة 

 

"أماندا" ستواجه المصرية نوران جوهر لاعبة نادي وادي دجلة والمصنفه الأولى عالمياً في الدور نصف النهائي، والتي تُوجت بلقب البطولة في النسخة الماضية، وقد تغلبت "نوران" على الكندية هولي نوتون بنتيجة 3 أشواط دون رد.

 

جاءت نتائج الأشواط: 11-6 و11-3 و11-2.

 

وقالت: نوران جوهر من أفضل اللاعبين في العالم وتمتلك تاريخ حافل بالبطولات والإنجازات، لكن لا أخشى مواجهتها ولدي دوافع للتغلب عليها.

واختتمت: سعيدة بوجودي هنا في مصر وسط أجواء رائعة وفي مكان من أفضل الأماكن السياحية في العالم، أشكر الجميع على التنظيم الجيد للبطولة وظهورها بهذا الشكل الرائع، ما يدل على

تفوق ونجاح مصر فى استضافة الفعاليات الرياضية الدولية الكبرى.

 

يذكر أن بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش تشهد مشاركة العديد من نجوم اللعبة المصريين، حيث يمثل مصر 33 لاعبًا ولاعبة، من أصل 64 مشاركًا في المسابقة.

 

يشارك 16 لاعبًا في منافسات الرجال، وهم: علي فرج- مصطفى عسل- مروان الشوربجي- يوسف سليمان- طارق مؤمن- مازن هشام- فارس الدسوقي- يحيى النوساني- مصطفى السرتي- عمر مسعد- كريم الحمامي- سلمان خليل- محمد الشربيني- زاهد سالم- كريم التركي- مازن جمال.

 

بينما تشارك 17 لاعبة في منافسات السيدات، وهن: نوران جوهر- نور الشربيني– نور الطيب- روان العربي- هانيا الحمامي- فريدة محمد- سلمى هاني- جنا شيحا- زينة مكاوي- سنا إبراهيم- نادين شاهين- أمينة عرفي- يثرب عادل- نور هيكل- نور أبوالمكارم- هنا رمضان- مريم متولي.

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا