رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

" كاس " تُرفض استئناف النصر السعودي في قضية جوليانو

رياضة

الجمعة, 23 سبتمبر 2022 00:36
 كاس  تُرفض استئناف النصر السعودي في قضية جوليانوجوليانو
كتب - أحمد جمال

رفضت المحكمة الرياضية الدولية " كاس "، استئناف نادي النصر السعودي في قضية اللاعب البرازيلي جوليانو، بشأن حصول الأخير على مستحقاته المتأخرة.

اقرأ أيضا.. شاهد.. محمد صلاح يفاجئ عروسين في فندق إقامة المنتخب

وكان فيفا قد ألزم نادي النصر السعودي بسداد المستحقات المتأخرة إلى فيليب ناجيل، وكيل أعمال النجم البرازيلي جوليانو دي باولا مع تحذير النادي السعودي من عقوبة خصم النقاط أو المنع من التسجيل في حال عدم تنفيذ العقوبة.

ووفقًا لما ذكرته التقارير السعودية فإن المحكمة الرياضية الدولية " كاس " قد رفضت استئناف النصر ما يعني تثبيت الغرامة الموقعة على النصر السعودي، بدفع ستة ملايين و12 ألف يورو للبرازيلي جوليانو دي باولا مما يعني أن المحكمة الرياضية الدولية رفضت الاستئناف المقدم من قبل إدارة النصر السعودي.

وكتب خبير اللوائح والقوانين في السعودي أحمد الشيخي عبر منصته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "كما انفردنا سابقًا، (كاس)

تبلغ الأطراف رسمياً بقرارها النهائي، وتحكم برفض استئناف نادي النصر في قضية جوليانو".

ولعب جوليانو ابن 31 عاما بصفوف نادي السعودي في الفترة من صيف 2018 إلى صيف 2020 قبل أن يرحل إلى صفوف باشاك شهير التركي ويؤكد النصر أن اللاعب رحل عن صفوف العالمي دون الحصول على موافقة من قبل النادي.

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطتين عن الهلال والشباب متصدري الترتيب، وينتظر النصر مواجهة مرتقبة أمام الاتحاد في كلاسيكو السعودية، يوم الأحد الموافق الثاني من أكتوبر المقبل.

أهم الاخبار